مي كساب: لا أهتم ببطولة فردية.. و”اللعبة 3″ مفاجأة للجمهور

98

الأردن اليوم – بين السينما والدراما والغناء، تعيش الفنانة المصرية مي كساب نشاطاً فنياً مكثفاً بعد النجاح الذي حققته مشاركتها في مسلسل “زي القمر”، من خلال حكاية “عقبال عوضك”.

وتستعد مي لتصوير أولى مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”، تمهيداً لعرضه في شهر يناير المقبل، وذلك إلى جانب مشاركتها في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل جديد لم تتضح ملامحه بعد.

كما تعاقدت الممثلة المصرية على بطولة فيلم سينمائي يحمل اسم “فولت زيادة”، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بينما لم يتحدد موعد تصويره  حتى الساعة، فضلاً عن عودتها للساحة الغنائية بعد غياب عامين ونصف تقريباً، إذ ستُقدم لجمهورها تجربة غنائية مختلفة، تجمع ما بين الدراما والشعبي والرومانسي.

وفي مقابلة مع “الشرق” قالت مي كساب: “شهيتي مفتوحة لتعويض فترة غيابي الأخيرة، التي كنت بعيدة فيها عن الساحة إلى حد ما، لرغبتي في التواجد بجانب أبنائي ورعايتهم والاهتمام بهم”.

وأرجعت مي كساب، النجاح الذي حققته في حكاية “عقبال عوضك”، إلى أن “الشخصية التي أقدمها تحمل الكثير مني، خاصة طريقة تعاملها مع الناس، وأعتقد أنها تشبه عدداً كبير من النساء في المجتمع”.

وشددت على أهمية “عقبال عوضك”، كونها تناقش قضية مجتمعية هامة، وهي تأخر سن الزواج عند النساء بسبب ظروفهن الاجتماعية، لافتة إلى أن أصعب ما واجهها في هذه التجربة هو “المشاعر وطريقة التعبير في كل مشهد دون إيذاء مشاعر النساء اللواتي تعرضن لهذه الأزمة”.

وأشارت إلى أنها عاشت تجربة تأخر الزواج، قائلة: “لم أكن أتعامل مع الأمر باعتباره أزمة كبيرة، فالأهم أن تجد الفتاة الزوج الذي يُحقق لها الاستقرار، وتستطيع أن تبني معه حياة قائمة على المودة والرحمة”.

وأشادت مي كساب باتجاه المنتجين إلى تقديم أعمال درامية قصيرة في الفترة الأخيرة، مؤكدة أن هذه التجارب حظيت بانتشار كبير وإقبال من طرف الجمهور.

وترى كساب أن الأعمال القصيرة “أتاحت المنافسة خارج الموسم الرمضاني، فضلاً عن أنها وفرت فرص عمل لكثير من الفنانين”.

وكالات

قد يعجبك ايضا