الأستاذ الدكتور الخلايلة: 78 بالمئة من طلبة جامعة العلوم الإسلامية العالمية تلقوا لقاحات مضادة لكورونا

229

الأردن اليوم – كشف رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة أن 78 بالمئة من طلبة الجامعة تلقوا لقاحات مضادة لفيروس كورونا.
وبين الأستاذ الدكتور الخلايلة خلال لقاء نظمته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة للطلبة المستجدين بحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور جعفر الفناطسة، أن جميع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة تلقوا اللقاحات ، في اطار الحرص للوصول إلى بيئة جامعية آمنة.
ودعا طلبة الجامعة للالتزام بإجراءات الجامعة تجنباً لانتقال الفيروس بين طلبة الجامعة.

وقال الأستاذ الدكتور الخلايلة إن على الطلبة أن يكونوا أنموذجا لأبناء شعبهم في الوعي والانتماء للوطن والقيادة والابتعاد عن كل الأفكار التي تؤذي الوطن والمواطن .
وأضاف أن جامعة العلوم الإسلامية العالمية تستقبل في كل عام دراسي أفواجاً جديدة من الطلبة الذين يشكلون الأساس في العملية التعليمية لافتا إلى أن الجامعة توفر لهم الخدمات التي يحتاجها الطلبة وخصوصا التجهيزات العلمية والوسائل التعليمة .
ودعا الطلبة للاستفادة من الكوادر التدريسية المؤهلة والمتميزة العاملة في الجامعة.

موضحاً أن عدد طلبة الجامعة زاد عن 12 الف طالب و طالبة بينهم اكثر من 2000 طالبا وطالبا من الطلبة الوافدين من الدول العربية والإسلامية والصديقة. لافتا إلى ان الجامعة اصبحت وجهة للعديد من الطلبة من مختلف الدول العربية والاسلامية .
وقال إن لدى الجامعة برامج علمية وأكاديمية متميزة ، وتولي عملية البحث العلمي أهمية خاصة لما له دور في تنمية وخدمة المجتمع المحلي.
عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم البنيان الدعجة قال إن العمادة حريصة على توفير كل الاحتياجات الضرورية للطلبة؛ من خلال توفير برنامج متكامل من النشاطات المنهجية واللامنهجية في مجالات متعددة، تساهم في توفير الاجواء والظروف المناسبة للطلبة في تنمية مهاراتهم ومواهبهم المختلفة في جميع الاتجاهات .

التعليقات مغلقة.