صورة مسربة لساعة ميتا الذكية الجديدة

195

الاردن اليوم-  تقوم ميتا التي كانت تعرف سابقاً باسم فيس بوك بتطوير ساعة ذكية يمكنها التقاط الصور ومقاطع الفيديو.

ونشرت بلومبيرغ صورة تظهر ساعة ذكية بزوايا دائرية مشابهة لساعة أبل، باستثناء أنها تحتوي أيضًا على شق مع كاميرا أمامية، ووجد مطور التطبيقات ستيف موسر الصورة داخل تطبيق الشركة المستخدم للتحكم في النظارات الشمسية Ray-Ban Stories AR ملمحًا إلى أنه يمكن استخدامه أيضًا للتحكم بالساعة في المستقبل.

وبالإضافة إلى الزوايا الدائرية والكاميرا، يبدو أن الساعة الذكية بها غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ وأشرطة قابلة للفصل. ويقول موسر أيضًا إن الكود الموجود داخل التطبيق يشير إلى أنه يمكن تسمية الساعة بميلان، وأنها قد تسمح بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها بها على الهاتف.

ووفقاً لبلومبيرغ، تأمل ميتا في إطلاق ساعة ذكية في وقت مبكر من عام 2022، ولكن لم يتم الانتهاء من أي شيء حتى الآن، علاوة على ذلك، يقال إن الشركة الأم لفيس بوك تعمل بالفعل على ثلاثة أجيال من المنتجات التي سيتم إصدارها في أوقات مختلفة. وليس من الواضح ما إذا كانت الساعة الذكية هي واحدة من هذه المنتجات، أو ما إذا كان سيتم إصدارها في الأصل، بحسب موقع إن غادجيت.

وذكر موقع ذا فيرج أيضًا في وقت سابق من هذا العام أن فيس بوك تعمل على ساعة ذكية بواجهة أمامية وكاميرا خلفية بدقة 1080 بكسل مع ضبط تلقائي للصورة. ويمكن أن تحتوي على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب واتصال
LTE أيضًا، على الرغم من أنه يمكن توزيع هذه الميزات عبر الطرز الثلاثة المختلفة.

التعليقات مغلقة.