القضاء الكويتي يصدر قراره بحق روان بن حسين بعد اتهامها بغسيل الأموال

89

الأردن اليوم –  تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، بعد صدور الحكم النهائي في قضية كانت قد رفعتها ضد محام يدعى فهد الحداد والصحفي أبو طلال الحمراني، اللذين اتهماها بالتورط في قضية غسيل الأموال قبل عام.

وعلقت: “في ناس تحبني تستحق إنها تفرح معاي، قبل تقريبًا سنة طلع محامي اسمه فهد أنور الحداد على انستغرام، مع صديق له اسمه أبو طلال الحمراني، أعتقد هاذا اللقب ماله وفي هاللايف كانوا يتكلمون عن جريمة غسيل الأموال في الكويت، و ذكروا عدة أشياء لكن ما ذكروا ولا اسم غير اسمي أنا واسم ابو بنتي، واتهمونا بغسيل الأموال”.

وأضافت” هذا عمل صدمة للميديا ولأصحابي ولأهلي، لأنها جريمة كبيرة مثل هذي.. طبعًا وقتها انا للأمانة زعلت وايد، يعني أبوي الي هو أبوي صار عنده ذرة شك لما سمع الكلام، ما بالك الناس والميديا والبراندز الي أشتغل معاهم”.

وتابعت” شايفين بالكواليس السوشال ميديا مصدر رزقي ولقمة عيشي، فلما واحد يتهمني أن أنا فلوسي كذا يضرني، كنت ناطرة للأمانة إنه الحكم النهائي يطلع، والحمدلله على نزاهة القضاء الكويتي، ما أدور تعويض مادي من القضية، هذي بس عشان أرد اعتبار لي ولأهلي لانه صج انظلمنا”.

قد يعجبك ايضا