بسبب فيسبوك.. أم بريطانية تعثر على ابنتها بعد 60 عامًا

197

الأردن اليوم – لنحو 60 عامًا، كانت تعتقد كارين ميدهيرست وهي مواطنة بريطانية بأن والدتها ماتت منذ زمن، لكن الصدمة حدثت عندما وجدها أحد أقاربها المسنين على شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي موقف صادم لا يُصدق، تلقت كارين ميدهيرست التي تبلغ من العمر 65 عامًا رسالة من والدتها  جويس البالغة من العمر 90 عامًا، والتي اتصلت بها على الفور عبر «فيسبوك» عن طريق أحد أفراد الأسرة الآخرين.

المقابلة الأولى

«لقد كان أمرًا رائعًا، نظرت إليها للتو وقلت: حسنًا، هذه أمي، وكان ذلك أمرًا لا يصدق».. هكذا قالت  كارين، مديرة الطهاة في مأوى عجزة في جيلدفورد.

ووفقًا لموقع» «Surrey Live فأنه تم ترتيب مكالمة فيديو، وصفتها كارين بأنها «رائعة»، وقالت إن الأمر كان كما لو كنا معًا طوال حياتنا.

ودعت جويس ابنتها كارين لزيارتها في منزلها في كينت، وقالت كارين: «كانت هناك دموع قليلة لكنها سيدة رائعة وكانت سعيدة للغاية؛ لأننا وجدنا بعضنا بعضًا أخيرًا».

تابعت كارين: «من الواضح أن عائلتي مسرورة تمامًا بهذا، وخصوصًا بعد أن قيل لنا لسنوات وسنوات إنها وافتها المنية»، بالإضافة إلى إعادة الاتصال بوالدتها، اكتشفت كارين أن لديها أيضًا أخًا غير شقيق وأخت غير شقيقة.

التعليقات مغلقة.