ليلى عوض عن وفاة زهير رمضان: أنا أول فنانة ماراح أسامحه

1٬343

الأردن اليوم : عن وفاة الممثل زهير رمضان، أعلنت الممثلة السوري ليلى عوض أنها لن تسامح نقيب الفنانين السوريين، وذلك في أولى تعليقات الوسط الفني بعد وفاته.

وقالت عوض في منشور عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك «قديش صعب إنك تتحكم بعواطفك وتحاول تسيطر على نفسك من الغضب وقت بتدرى بفنان شبيح ما خلى إساءة تجاهي وتجاه غالبية زملائه الفنانين المؤيدين قبل المعارضين وحتى الصامتين!».

وأشارت عوض إلى الإساءات والهجوم المتكرر الذي شنه رئيس نقابة الفنانين خلال السنوات الأخيرة على الممثلين الذي أعلنوا معارضتهم للحكومة السورية. مؤكدة أنها لن تسامحه على إساءاته المتكررة التي تحدثت عنها. «أنا أول فنانة ماراح أسامحه».

وأضافت في منشورها «ولسا في ناس بتطالب البعض بعدم التعرض لاله لأنه توفى!، إذا كان هو مانه حاسب حساب لهيك ساعة، ليش عم تطلبوا من الآخرين إنهم يسامحوه، وأنا أول فنانة مابدي سامحه، ولكن الموت ما فيه شماتة، هادا شيء أكيد».

كما أردفت: «كل إنسان حقه يقول رأيه، لكن الإساءة للزملاء واتهامهم بالخيانة لمجرد معارضتهم للنظام والتصريح عن رأيهم! هذا شيء يندى له الجبين هو ومن والاه في رأيه!، عند الله تجتمع الخصوم يا زهير رمضان ومعك كل شبيح، عليك من الله ما تستحق» حسب قولها.

قد يعجبك ايضا