هذا هو موقف محمد رمضان بعد منعه من إحياء الحفلات في مصر

138

الاردن اليوم-  بعد القرار الذي صدر عن نقابة الموسيقيين في مصر بمنعه من الغناء وإحالته على التحقيق بسبب مخالفته القوانين واللوائح، كشف مصدر مقرّب من النجم المصري محمد رمضان عن غضبه الشديد من هذا القرار الذي أثار دهشته.

 

وصرّح المصدر المقرّب المذكور: “أكثر ما ضايق محمد رمضان أنه سيتوقف عن تقديم أي حفلات غنائية داخل مصر بالرغم من أنه كان لديه خطة لتقديم عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وهو لم يغضب لنفسه بل إنه تضايق من أجل جمهوره الذي ينتظره ويحرص على حضور حفلاته ويستمتع بها كثيراً، والجميع يعلم مدى شعبيته واهتمام الآلاف من معجبيه وعشاقه في التواجد في حفلاته الغنائية، وهذا كان السبب الرئيس وراء استمراره في مجال الغناء بجانب تواجده كممثل”، وفق تعبير المصدر.

 

وعن خروجه عن القواعد واللوائح وخلعه ملابسه على المسرح في معظم حفلاته قال المصدر: “أي فنان يبحث عن الاختلاف وتقديم شكل خاص به هو فقط بعيد عن الشكل التقليدي والمتعارف عليه من المعظم، ومحمد رمضان يرغب في صنع نوع من الاستعراض على خشبة المسرح يميزه. وبالفعل استطاع من خلال حفلاته السابقة تقديم أشكال استعراضية مختلفة وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، لكنه بالتأكيد لم يتعمد الخروج عن النص أو مخالفة القوانين واللوائح المتعارف عليها، ونتمنى خلال الفترة المقبلة أن يوجد حل لتلك الأزمة ويعود رمضان مرة أخرى لتقديم حفلاته في مصر”.

قد يعجبك ايضا