أول صفقة شتوية تطرق أبواب برشلونة

182

الأردن اليوم – اقترب نادي برشلونة الإسباني، من تدعيم صفوفه بأول صفقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان المقبل.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير لها إلى أن مسؤولي البارسا وضعوا اللمسات الأخيرة على إتمام صفقة التعاقد مع آرثر كابرال، مهاجم بازل.

وأضافت أن انتهاء تعاقد كابرال (23 عاما) بحلول صيف 2023، يدفع مسؤولو بازل لبيعه، ويجعل المفاوضات بين الناديين تسير بسلاسة تامة.

ورجحت الصحيفة، أن الصفقة لن ترهق خزينة البارسا في ظل تأزم الوضع الاقتصادي للنادي، بل من المنتظر أن تتكلف مبلغا يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو.

ولفتت إلى أن كابرال لفت الأنظار بمستواه الرائع منذ بداية الموسم الجاري، مما دفع “تيتي” المدير الفني لمنتخب البرازيل لضمه للبحث عن رأس حربة قبل مونديال 2022، في ظل تراجع مستوى الثنائي جيسوس وفيرمينو مع مانشستر سيتي وليفربول.

وذكرت أيضا أن إحراز اللاعب 23 هدفا و8 تمريرات حاسمة في 24 مباراة هذا الموسم بالدوري والكأس ودوري المؤتمر الأوروبي، أغرى أيضا أندية أخرى بضمه مثل ليدز يونايتد الإنجليزي وهيرتا برلين الألماني.

ولفتت سبورت إلى أن كابرال يتسم بالقوة البدنية وخفة الحركة داخل منطقة الجزاء، وإجادة التسجيل بكلتا قدميه، وهي مزايا أقنعت اللجنة الفنية للبارسا، وتلبي حاجة المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز.

التعليقات مغلقة.