خمسة تطبيقات يُنصح بتثبيتها في هواتف “أندرويد”

71

 الأردن اليوم :  خمسة تطبيقات يُنصح بتثبيتها في هواتف “أندرويد”  وهي 

Canva

أحد أفضل وأسرع تطبيقات تعديل الصور في متجر “جوجل بلاي”، ويتيح للمستخدم الاعتماد عليه في التصميمات السريعة.

ويضم التطبيق مجموعة خطوط وصور وقوالب مجانية يمكن الاستفادة منها وتحميلها، بالإضافة إلى قوالب أخرى مدفوعة، إلى جانب تجهيز التطبيق تصميمات الصور في وسائل التواصل الاجتماعي، عبر إدخال أكثر من قالب يتناسب مع مختلف هذه الوسائل.

ويمكن تحميل “Canva” مجانًا عبر متجر “جوجل بلاي”، ولكن يضم التطبيق بعض القوالب والصور المدفوعة.

NewPipe

يُستخدم التطبيق لتشغيل الملفات الموسيقية ومقاطع الفيديو في هواتف “أندرويد”، إلى جانب استخدامه مع الهواتف التي لا تدعم خدمات “جوجل” مثل هواتف “هواوي” الصينية أو غيرها.

ويمكن استخدام التطبيق كبديل لمشغل “يوتيوب” الموجود في الهاتف، وهو تطبيق مفتوح المصدر، لا يعتمد على خدمات “جوجل”.

ويستطيع المستخدم البحث عن مقاطع الفيديو في “يوتيوب” مباشرة عبر هذا التطبيق، دون تسجيل الدخول في التطبيق نهائيًا.

ويمكن تثبيته مجانًا عبر متجر “جوجل بلاي” أو عبر الموقع الرسمي للتطبيق.

Phone Call Free

يستطيع المستخدم إجراء المكالمات عبر شبكة “الواي فاي” (wifi) بدلًا من الاعتماد على شبكة المحمول، إذ يعمل هذا التطبيق كبديل للاتصال الهاتفي عبر شبكات المحمول.

ويعتبر من التطبيقات الآمنة، وتم تطويره من قبل مجموعة شركات “HotSpot” لخدمات “VPN” المختلفة.

ويعمل التطبيق مباشرة دون الحاجة إلى وجوده لدى الطرف المستقبل للمكالمة، ويستطيع المستخدم إجراء المكالمة إلى رقم هاتف مستخدم آخر مباشرة.

وقد لا يعمل التطبيق في بعض البلاد التي تمنع شبكات الاتصالات فيها مكالمات “VOIP” والبروتوكولات أو السياسات المستخدمة فيها.

Go Cut

يمتاز التطبيق بمجموعة من التأثيرات للتعديل على مقاطع الفيديو، ومجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية التي يمكن الوصول إليها مجانًا أو عبر شرائها بحسب المقطع.

ويدعم تعديل مقاطع الفيديو عبر استخدام الطبقات المتعددة للمقطع لوضع أكثر من تأثير معًا، مع إمكانية استخدام تعديل الصور مباشرة، دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق آخر لتعديلها.

التطبيق ذو واجهة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بشكل كبير، والتحكم بالعوامل الظاهرة فيها.

Coachgram

يسمح تطبيق “CoachGram” بوضع كلمة مرور تمنع الآخرين من الرد على المكالمات الواردة إلى هاتف المستخدم دون إدخال كلمة المرور، بما يحمي خصوصية المستخدمين ويمنع الآخرين من الرد على المكالمات دون إذن.

ويتيح التطبيق وضع كلمة المرور لمعظم خدمات الهاتف، كالرسائل النصية والصور وغيرها، ويستطيع المستخدم إخفاء المكالمات الواردة أو الرسائل من مستخدم بعينه، لحماية خصوصية طرفي الاتصال.

 

قد يعجبك ايضا