هذا ما قالته نيللي عن اعتزالها بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

145

الاردن اليوم-  تم تكريم النجمة المصرية نيللي التي خطفت الأنظار على خشبة مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

ودارت الندوة حول مشوار نيللي الفني وجوانب من حياتها الشخصية، حيث أكدت أن الفنان الذي يريد أن يقدّم عملاً استعراضياً أن يتدرب كثيراً، قائلةً: “اللي عايز يقدّم استعراض لازم يتدرّب كتير ويدرس، التدريب أهم حاجة وقبله الموهبة طبعاً”.

 

وعما إذا كانت ندمت على أي دور قدّمته طوال مشوارها الفني، أجابت: “الفنان بيقدم أي دور… ولم أندم على تقديم أدوار أكبر من عمري مبكراً”. وأضافت: “حياتي الشخصية بسيطة وليس فيها ما يستحق أن يُقدّم في سيرة ذاتية، فأنا لا أكتب مذكرات وإنما خواطر شخصية ولا أحب نشرها على الإطلاق”.

 

وتابعت نيللي قائلةً: “لا أجد فنانة تشبهني، ولكن دنيا سمير غانم لديها موهبة خاصة وتستطيع تقديم الفوازير، وأنا لم أعتزل التمثيل، فالفن يجري في عروقي، لكنني كنت أرفض أعمالاً كثيرة، ولا أعرف ما هي الظروف التي يمكن أن تعيدني الى التمثيل”.

 

وعن الشخصية التي تتمنى تقديمها، قالت نيللي: “ليس هناك شخصية محددة أتمنى تجسيدها، ولكن ما يهمني هو الدور وكيفية كتابته، ممكن أعمل شخصية نفرتيتي علشان رقبتي طويلة زيّها”.

 

وتطرق الحوار الى شقيقتها الراحلة المعجزة فيروز، حيث قالت نيللي: “عمري ما سألت فيروز مكملتش ليه في الفن، وحقيقي مفيش حد زي فيروز لأنها مختلفة، هي مولودة بالموهبة”.

 

وعن تألقها في الفوازير، قالت نيللي: “خفت من الفوازير في البداية، قلت إيه اللي يخليني أسيب السينما، ومكنتش أعرف فهمي عبد الحميد وقتها، لكن لما عرفت إن في استعراضات “كلبشت فيها”.

 

هذا ما قالته نيللي عن اعتزالها بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

التعليقات مغلقة.