الأمير علي يتابع تدريبات النشامى تأهباً للقاء المغرب بكأس العرب

329

الأردن اليوم :  تابع سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، تدريبات المنتخب الوطني التي جرت اليوم الخميس، في العاصمة القطرية الدوحة، تأهباً لمواجهة المغرب عند الثانية، ضمن بطولة كأس العرب “فيفا 2021”.

وكان في استقبال سموه، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد، رئيس وفد النشامى وعضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، محمد سمارة، والأمين العام سمر نصار، إلى جانب المدير الفني للمنتخب عدنان حمد.

وبارك سموه في حديثه مع الجهاز الفني واللاعبين، فوز النشامى في المباراة الافتتاحية بكأس العرب مساء أمس أمام السعودية بهدف دون رد، مؤكداً أهمية تحقيق نتائج مميزة في البطولة، تليق بتطلعات الجماهير الأردنية، مشيداً في الوقت ذاته، بقدرات النشامى وعزيمتهم، للظهور بالمستوى المأمول.

كما شدد سموه على ضرورة تقديم مباراة مثالية أمام المغرب، تعزز تطلعات التأهل للدور الثاني، مجدداً ثقته بالمنتخب الوطني، للعودة من جديد إلى واجهة التألق.

وكان المنتخب الوطني أجرى اليوم الخميس، تدريبه على ملاعب اكاديمية أسباير، حيث ارتكز التدريب على العديد من الجوانب التكتيكية والفنية الخاصة بالمواجهة القادمة أمام المغرب والذي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بالشراكة مع النشامى بـ3 نقاط، مع بقاء السعودية وفلسطين دون أي نقطة.

ويخوض المنتخب تدريبه الرئيسي للقاء عند الثالثة والنصف عصر غدٍ، بتوقيت الدوحة، على ملاعب اسباير، عقب إقامة المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، في مركز المؤتمرات في أسباير.
وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي “فيفا”، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.

يذكر أن المنتخب الوطني أقام ثلاثة معسكرات تدريبية تأهباً للبطولة العربية، حيث تغلب على البحرين 2-1 وخسر من هاييتي 0-2 في أيلول بالمنامة، قبل أن يفوز على ماليزيا 4-0 وأوزبكستان 3-0 الشهر الماضي بالعاصمة عمان، ليتجاوز بعد ذلك كوسوفو 2-0 مطلع الشهر الحالي في بريشتينا، ويتعثر أمام بيلاروسيا في مينسك 0-1.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، ياسين البخيت، محمد ابو زريق، أحمد اسريوة، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.