وكان خبر انفصال الفنانة قد تصدر مواقع التواصل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تطرقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية لهذا الموضوع الأسبوع الماضي. كما ارتفع منسوب الشك بين جمهورها بعد فيديو بصوت ابنتها الصغرى توجه فيه رسائل قاسية مبطنة، وهي تغني لشخص يبدأ اسمه بحرف “H”، فيما كان حسام حبيب غائباً تماماً عن الصورة.
بدايات الأزمة
وترجع جذور الأزمة بين الثنائي إلى يوليو الماضي، عندما سرّبت الأحمدية تسجيلاً صوتياً لوالد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله يتمتع بحرية التصرف في أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، كي يحقق حلمه الإنجاب.
حينها غضب زوجها وتوعد جهة التسريب، وظهر مع شيرين في فيديوهات رومانسية، وكانت معهما كذلك ابنتاهما مريم وهنا، لتأكيد قوة ومتانة واستقرار العلاقة الأسرية، بل وهاجم والده علانية.
وكانت شيرين عبد الوهاب منذ زواجها منه في أبريل (نيسان) 2018، تحرص على تأكيد حبه لها عبر مواقع التواصل كما كان يظهر في كواليس حفلاتها ليؤكد دعمه لنجاحاتها. وعند تسريب المقطع الصوتي أصدرت تصريحات متتالية لتؤكد متانة علاقتهما، مشددة على أنها “كلها ملكه كما أنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين”.

شيرين تؤكد انفصالها في بيان
ونشرت مجلة الجرس الإخبارية منذ أيام، لقاءً مسجلا أجري بين نضال الأحمدية وشيرين، تطرقت فيه إلى أزمتها مع حسام حبيب، وقالت في إسقاط منها على حقيقة الطلاق: إن كل وجع وله ثمن، وإنها تكبر وتقوى ولا تضعف، “أنا حاليًّا أبني شيرين جديدة، شيرين التي ليست محتلة وليست مستعبدة”.

وكانت شيرين قد التزمت الصمت بعض الوقت بعد إعلان الأحمدية خبر الطلاق، حتى أصدرت أمس الجمعة بياناً تؤكد فيه الانفصال داعية وسائل الإعلام إلى احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة قبل نشر أخبار عنها.
وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، وأنها تستعد للعودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها خلال الفترة المقبلة.
وعن تفاصيل انفصالها، ذكرت أنه حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وأن كل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس لها من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مشيرة إلى أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.
ثلاث أغنيات مسربة
وتزامناً مع طلاقها، فوجئ متابعو شيرين بثلاث أغنيات دفعة واحدة لها يتم تسريبها تباعاً، واعتبر البعض أنها تحمل رسائل خفية لشخص بعينه خذلها وسبب لها أزمة نفسية، وأبرزها أغنية درامية بعنوان “مالكش مكان”، ثم بعدها أغنية أخرى مرحة بعنوان “كلها غيرانة” وهي الوحيدة التي روّجت لها شيرين عبد الوهاب بشكل رسمي من خلال حسابها على “تويتر”، بخاصة حينما نشرتها شركة “روتانا” بشكل رسمي، ثم تسربت أغنية ثالثة أيضاً بعنوان “القماص”.