الاردن اليوم-  أعلن فريق “بروف أوف فيوجن”، عن فعاليته الافتتاحية المميزة التي ستقام خلال سباق فورمولا 1، تحت عنوان “بروف أوف فيوجن”، والتي ستجمع بين عالم العملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال، وعالم الرياضة والترفيه في فندق دبليو أبوظبي، في 11 ديسمبر (كانون الأول).

ستضم الفعالية حلقات النقاش والعروض الترفيهية، وجلسات دعم العلاقات والتواصل مع بعض من ألمع العقول في المجال.

وسيجتمع أبرز القادة والمستثمرين والمؤثرين ورواد الأعمال من مجالات التمويل اللامركزي والألعاب الإلكترونية بالعملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس مع الجهات الفاعلة والناشِطة في مجالات الرياضة والترفيه والأزياء والفن والشركات التكنولوجية الكبرى والاستثمار التقليدي في المرفق المُقام إلى جانب حلبة السباق.
كما ستضم الفعالية حلقات نقاش مع المؤثّرين الرائدين في عالم البلوك تشين والعملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال في مجالَي الرياضة والترفيه.

وستشمل قائمة المتحدثين، فاعل الخير والفنان الموسيقي الذي باع ملايين النسخ من ألبوماته، إيكون، بالإضافة إلى ريتش سترومباك، وغيره من القادة في مجال البلوك تشين، مثل كارل رونفيلت، ودافينشي جيريمي، والدكتور مروان الزرعوني.

وتستضيف الفعالية مجموعة من المتحدثين المشاهير الآخرين، ونذكر منهم ساشا جفري (فنان/ فاعل خير)، وأوليفر ويب (سائق سباق بريطاني)، وداستن بلانتهولت (ممثل، محرر في مجلة فوربس/ مضيف في موقع Bitcoin.com)، ولوكاس ريغر (مغني بوب ألماني).

وسيتم الإعلان عن المزيد من الضيوف المميزين، وأصحاب الرؤى والمشاهير قبل الفعالية.

وستعقب حلقات النقاش جلسة “بروف أوف فيوجن” لدعم العلاقات والتواصل، وستُختتم الأمسية بحفلة وإذن دخول إلى سباقات “فورمولا1” لحاملي التذاكر الخاصة.

وأبصرت “بروف أوف فيوجن” النور على يد المستثمر ورائد الأعمال الدولي إيفان كلاسين، وداعم تقنية البلوك تشين ماتياس ميندي الذي حاز على جوائز وأسّس منصة “بونوز ماركت”، بالإضافة إلى منظّم الفعاليات بالي سينغ الحائز على جوائز، كما يقودها فريقٌ من المستشارين المتمرّسين والقادة في مجالات البلوك تشين والاستثمار والترفيه والعمل الخيري.

وتتوفر ثلاث فئات من التذاكر، وهي تذاكر حضور الفعالية فحسب، وتذاكر ألتيميت إكسبيريانس التي تتيح لحامليها مشاهدة السباقات لمدة ثلاثة أيام في بالم جاردن، وتذاكر الطاولة المحجوزة لعشرة أشخاص لحضور الفعالية والتي تشمل تذكرتَي ألتيميت إكسبيريانس مجانيتَين.