“يخلق من الشبه أربعين”.. شبيه رشدي أباظة يفاجئ الجمهور بتطابق ملامحهما

382

الأردن اليوم :  أكد محمد مؤمن، شبيه الممثل الراحل رشدي أباظة، أنه كان يأمل بتجسيد قصة حياة الأخير، بخاصة أن الشبه كبير بينهما، إلا أن الأمور لم تصل إلى خواتيمها السعيدة بعد وفاة شقيقه فكري أباظة الذي كتب قصة حياة الراحل وتوفي قبل إكمالها.

وقال شبيه رشدي أباظة البالغ من العمر 45 عاما، إنه كان بعيداً عن الأضواء ووسائل الإعلام لفترة طويلة، على أمل أن يفاجئ الجمهور يوما ما من خلال تجسيد قصة حياة الراحل، وفق(فوشيا).

وكشف أنه تواصل مع شقيق الراحل فكري أباظة، وأطلعه على الشبه الكبير بينهما ورغبته في الحصول على فرصة تجسيد قصة حياته بخاصة أن فكري والمخرج يوسف شرف كانا قد بدآ بتحضير قصة حياته وقاما بنشر إعلان خاص بإيجاد شخص يجسد هذه الشخصية.
وأضاف شبيه رشدي أباظة: “الفرق اللي بيني وبين الفنان رشدي أباظة هو الاسم والعرق، فهو من عيلة الأباظية ذات الأصول التركية، وهو من أصل مصري، أما فيما يتعلق بالطول ولون العينين فمتطابقين إلى حد كبير”.
واعتبر محمد مؤمن خلال حديث صحفي، أن تطابق الملامح ونبرة الصوت وحجم الوجه وطول الجسم، تجعل من يراه يردد عبارة “يخلق من الشبه أربعين” أو “فولة واتقسمت نصين”.

وأكد أن كل من يلتقي به يتحدث عن الشبه الكبير بينهما، معلقا بالقول: “لما بدخل أي مكان بلاقي الناس بتبص عليا ويقولوا هو رشدي أباظة رجع تاني ولا ايه”

كما أشار مؤمن إلى أن المسلسل توقف بعد وفاة فكري قبل إكمال كتابة قصة حياة رشدي أباظة، وكان سيجسد دور البطولة، الأمر الذي دفعه إلى الابتعاد عن الساحة الفنية لحين إعادة فكرة تحضير مسلسل خاص بحياة الراحل.

وتفاعل المتابعون مع الشبه بين محمد المؤمن ورشدي أباظة، مؤكدين أنه لا بد من تحضير عمل خاص بالراحل لأنه قامة فنية تركت بصمة مميزة على الساحة التمثيلية.
وتطرق آخرون إلى الشبه بين رشدي ومحمد مؤمن، من حيث تسريحة شعره وحاجبيه وطلته التي خطف بها قلوب محبيه، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين إلى تداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل شبيه رشدي أباظة حديث الساعة.

التعليقات مغلقة.