بالصور: إيمي سمير غانم تطعم القطط في مكة وتعليق مؤثر من دنيا

118

الأردن اليوم – شاركت النجمة دنيا سمير غانم، صورة لشقيقتها إيمى، وهي تطعم القطط أثناء تواجدهما فى المملكة العربية السعودية، لإتمام مناسك العمرة، ووضعت دنيا تعليقا مؤثرا عن تعلق شقيقتها بالحيوانات الأليفة ومنحتها لقب أطيب قلب في العالم.

دنيا نشرت صورتين عبر خاصية آستورى بحسابها على انستغرام، وظهرت فيهما إيمى سمير غانم فى الصور وهى تقوم بإطعام بعض القطط التى تتواجد فى شوارع مكة المكرمة.

وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة، قائلة: ماشية بتأكل القطط والكلاب فى شنطتها فى كل بلد وكل مكان.. أحن قلب فى العالم والله ما شاء الله.

تسمية

وكانت دنيا سمير غانم قد احتفلت بيوم ميلادها، والعام الجديد 2022 بأداء مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة مع شقيقتها ايمى، والدعاء لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز.

وأكدت أنه كان يومًا صعبًا، لكن الله وفقهما لـ أداء العمرة، كما وجهت الدعاء أيضًا لكل شخص من الجمهور العظيم الذى دعا لهما فى أزمتهما.

ونشرت دنيا، صورة لها مع شقيقتها إيمى، من الأراضى المقدسة عبر ستورى حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها: شكرًا لكل النعم اللى على شكل جمهور، اللى تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوى عشان عيد ميلادى.

وأضافت دنيا سمير غانم: النهاردة كان يوم صعب أوى عليا وعلى إيمى، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابى ومامى، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللى دعالنا فى أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم وبتنمالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب.

قد يعجبك ايضا