حسن الرداد يواصل رقصه الجنوني مع ريم مصطفى

80

الأردن اليوم – واصل الفنان حسن الرداد رقصاته العفوية والجنونية في كواليس مسرحية في نص الليل التي تعرض حالياً في السعودية، والتي بدأها في الأيام الأخيرة من العام الماضي.

وبعد أن شارك حسن الرداد مقطعي فيديو لرقصه مع غادة عادل في كواليس المسرحية خلال الأيام الماضية، عاد للظهور من جديد في مقطع فيديو جديد بمشاركة الفنانة ريم مصطفى.

ونشرت ريم مصطفى الفيديو الذي جمعها بغادة عادل وحسن الرداد خلال خسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهروا فيه جميعاً يرقصوا على أغنية “كيفي كدة” لـ ويجز.

واعتبر بعض المتابعين أن حسن الرداد يحاول لفت الانتباه لمسرحية في نص الليل خلال فعاليات موسم الرياض بطريقة غير مألوفة ورقصات غريبة.

ورغم تلقي حسن الرداد الانتقادات على وصلات الرقص التي ينشرها عبر حسابه الشخصي إنستغرام إلا أنه لم يكترث لها وواصل الظهور من جديد في مقطع فيديو ثالث خلال كواليس المسرحية أيضاً.

حسن الرداد يواصل الرقص في كواليس نصف الليل

وظهر حسن الرداد بصحبة الفنانة غادة عادل من كواليس المسرحية أثناء الرقص وانضم لهم الفنان محمد عبدالرحمن.

ونشر حسن الرداد فيديو كوميدي بالرقص على مهرجان “لغبطيطا” لحسن شاكوش وعمر كمال، وعلق عليه: “كواليس تاني يوم، مسرحية “في نص الليل”، وذلك بعد أن شارك فيديو مماثل أمس لرقصه في الكواليس مع أبطال العمل احتفالا بالعام الميلادي الجديد..

حسن الرداد وغادة عادل يرقصان بجنون

ونشر حسن الرداد قبل يومين فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه يؤدي رقصة غريبة وجنونية جمعته بالفنانة غادة عادل داخل كواليس المسرحية قبل ساعات من إنطلاقها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

الفيديو تم تصويره داخل غرفة البروفات والتدريبات جمع بين غادة عادل وحسن الرداد يرقصان بشكل جنوني وهو ما وضعهما في مرمى الانتقادات اللاذعة وسط تفاعل من الجمهور والمشاهير على مقطع الفيديو خلال ساعات قليلة من نشره.

وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلة: “بمناسبة السنة الجديدة حبيت أبداها بفيديو عاقل من كواليس مسرحية #فى نص_الليل، كل سنة وأنتوا طيبين

وفي المقابل نال الفيديو إعجاب بعض المتابعين الذين وجهوا التهنئة لحسن الرداد، إلى جانب تعليق عدد من المشاهير عليه من بنيهم مها الصغير زوجة أحمد السقا تعليقاً عبارة عن إيموجي ضاحك

قد يعجبك ايضا