الخلافات بين أيتن عامر وريهام حجاج تصل إلى القضاء

59

الأردن اليوم – كشفت الفنانة أيتن عامر أمس عن تصعيد الأزمة بينها وبين النجمة ريهام حجاج إلى القضاء المصري، حيث أكدت على أن ريهام هي من قامت بتحريك الدعوى القضائية ضدها، على خلفية ما قام به الإثنين من تلاسن بالكلمات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي خلال موسم رمضان 2021، وأيضًا خلال كواليس تصوير مسلسلهما “وكل ما نفترق“.

ريهام حجاج تحرر دعوى قضائية ضد أيتن عامر

حيث قالت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنها قامت بتقديم شكوى منذ ثمانية شهور إلى نقابة المهن التمثيلية، ولكن لم يتم النظر بها إلى الآن، وأن هناك قضية مازالت في المحاكم، قالت من خلالها ريهام ” أنا مش حسيب حقي“.

وأكدت أيتن أن هناك مجموعة من الشهود وهم المؤلف والمخرج كانوا حاضرين خلال الكواليس، وأنها قامت بتقديم شكوى في نقابة المهن التمثيلية منذ أكثر من 8 شهور، وهي لا تعرف أسباب تأخير هذه الشكوى إلى الآن، حيث جاءت الشكوى بناء على ما قامت به ريهام حجاج من انتشال ما يقارب من 70% من دورها في المسلسل وهو ليس ما جاء في النص، حيث أكدت أن الأزمة أكبر مما أحد يتصور.

حيث أضافت أيتن خلال اللقاء قائلة : ” أنا عارفة إن ليا حق وهخده، وربنا مش بيسيب حق حد أكيد، وأنا لا أَكِلّ ولا أَمِلّ».

الخلافات بين أيتن عامر وريهام حجاج تصل إلى القضاء

تصاعد الأزمات بين أيتن عامر وريهام حجاج

بدأت الأزمة بين الفنانتين أيتن عامر وريهام حجاج أثناء تصوريهم مسلسل رمضاني عام 2021، بعدما قامت الفنانة أيتن عامر بإعلان انسحابها من استكمال تصوير مسلسل “وكل ما نفترق” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى بدون أي أسباب.

ثم ظهرت أيتن فيما بعد لتأكد على أنها شخص يلتزم بالتعاقد وأنها سوف تقوم بتصوير باقي المشاهد الخاصة بها في المسلسل، وذلك بسبب أنها لا تستطيع أن تضع أحد في أزمة، وجاء الرد من الفنانة ريهام حجاج بعد ذلك لتوضيح أسباب موقف أيتن عامر من المسلسل، حيث قالت عبر حسابها الشخصي، أن أيتن تطالب بمشاهد زائدة مقارنة بدورها في المسلسل فهي شقيقة البطل.

حيث ردت أيتن عامر عليها قائلة : ” بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى؟ بقا أنا بفتعل المشاكل فى الاوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول“.

لترد الفنانة ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك قائلة : ” عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل“.

ليتم توقف التلاسن بينهم بعد أن قامت الفنانة أيتن عامر بكتابة منشور عبر حسابها تقول فيه أنها لن ترد على أي إتهامات وأنها ملتزمة بالتحدث مع الكبار حيث قالت ” كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها و تهديدا لمحاولة وجودها فى المسلسل، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لأشياء متستاهلش“.

بيان نقابة المهن التمثيلية حول الاتهامات بين أيتن عامر وريهام حجاج

ومن جانبه أصدر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، بيان رسمي بعد تصعيد الأزمة بينهم قائلًا : ” لوحظ في الأيام الأخير وجود كم من التراشقات التي يصل بعضها لتبادل الشتائم على صفحات التواصل الاجتماعي بين أعضاء النقابات التابعة لإتحاد النقابات الفنية“.

واستكمل البيان قائلًا :” وهو الأمر الذي استدعى قرارات وإجراءات مباشرة للتصدي لهذا السلوك غير المقبول قبل أن يتحول لظاهرة غير محمودة تشوه تاريخنا الناصع في الإبداع والفنون“.

وأضاف : “لذا يهيب إتحاد النقابات الفنية بأعضاء نقابات المهن الموسيقية والتمثيلية والسينمائية احترام الدور الثقافي الذي يقومون به كصناع للفن والثقافة وكرموز إجتماعية يحتذى بها واحترام التاريخ الطويل والمشرف للفنون في مصر فالموهبة مسئولية والفن رسالة والإبداع تنوير“.

واختتم البيان قائلاً : “هذا وقد قرر مجلس إدارة إتحاد النقابات الفنية إتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الإطار كما يحذر المجلس من تعرض كل من لم يلتزم بالسلوك الأخلاقي اللائق بالفن وصورة الفنان على صفحات التواصل الاجتماعي للمساءلة ولتحويله للتحقيق فورا والله ولي التوفيق “.

قد يعجبك ايضا