كلية الحصن الجامعية تقيم معرض مئوية الدولة الأردنية للكتاب

177

الأردن اليوم – تحت رعاية الدكتور نضال العياصرة مدير المكتبة الوطنية و بحضور عميد كلية الحصن الجامعية الأستاذ الدكتور كامل الزبون ونواب ومساعدين العميد وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من طلبة الكلية أقامت كلية الحصن الجامعية اليوم الاحد الموافق ٩-١-٢٠٢٢م معرض مئوية الدولة الاردنية للكتاب.

حيث اشتمل المعرض على عدد من العناوين المختارة والتي تم تقديمها كإهداء للحضور، حيث تنوعت العناوين ضمن محور تأسيس الدولة الأردنية وعبر مراحل تأسيسها لتروي حكاية الدولة الاردنية عبر مسيرتها ومحطاتها المضيئة.

كما تم عرض عدد من الصور التاريخية التي تؤرخ لمحطات من الدوله الأردنية منذ تأسيسها وحتى اليوم حيث اشار الدكتور نضال العياصره مدير المكتبة الوطنية إلى أنه يوجد في المكتبة اكثر من ٣٥٠ الف صورة شاهدة وموثقة لتاريخ الدولة الأردنية منذ التأسيس قبل ١٠٠ عام.
من جهته أكد عميد الكلية على أهمية المعرض في ابراز تاريخ الأردن وترسيخ المفاهيم الوطنية في ذهن الطالب خاصة والقارئ عامة وهي من الأهداف الرئيسية التي تسعى اليها جامعة البلقاء التطبيقية. وعلى هامش المعرض تم توزيع 750 كتابا للزوار من المجتمع المحلي والطلبة.

وفي ختام المعرض قدم الأستاذ الدكتور كامل الزبون عميد كلية الحصن الجامعية درع الكلية إلى أسرة المكتبة الوطنية شاكرا لهم مشاركتهم، كما توجه عميد الكلية بالشكر الجزيل إلى مدير المكتبة لتفضله برعاية فعاليات هذا الاحتفال.

التعليقات مغلقة.