الزيود ينعى الشهيدين الخضيرات والمشاقبة

247

نعى رئيس النقابة العامة للعاملين في البترول والكيماويات ورئيس جمعية لواء الهاشمية التعاونية خالد الزيود، النقيب البطل محمد ياسين الخضيرات، والوكيل محمد حامد المشاقبة الذين ارتقيا شهيدين حياً عند ربهما ، إثر دفاعهما عن تراب الأردن الطهور على الواجهات الحدودية

وقال الزيود إن الشهيدين الخضيرات والمشاقبة لم يقبلا أن تستباح حرمة الحدود والجبهات والثغور، ولم يقبلا أن يتسلل خفافيش الظلام إلى داخل الوطن ببضاعتهم الرخيصة التي تضر بمجتمعنا وتنشر فيه الرذيلة ومنكر الفعل والقول، فوضعا روحيهما دفاعاً عن الدين والوطن وأبناء شعبنا الطيب .

وأكد الزيود أن الخضيرات والزيود هما الامتداد الطاهر الذي لن ينقطع لأبطال قواتنا المسلحة الأردنية والجيش المصطفوي منذ عهد فراس العجلوني وموفق السلطي مروراً بمعاذ الكساسبة وراشد الزيود وسائد المعايطة ومعاذ الدماني والقائمة تطول.
وبين الزيود أن الخضيرات والمشاقبة ضربا أروع الأمثلة في الوفاء والتضحية والإخلاص للتراب المروي بدم من سبقهما على درب الشهادة، الذين كانت صدروهم جدار الصد المنيع في وجه الغدر والخسة والنذالة ، فصار تراب الأردن معطراً بالمسك والزعفران إذ خالطته دماؤهم الطاهرة .

وختم الزيود بالتعزية إلى أهل الشهيدين والأردنيين قيادة وشعباً وجيشاً لم يعرف الاستسلام، ولم يقف يوماً إلا في صف الوطن و خندق الكرامة الأمامي مدافعاً ببسالة نادرة عن الأردن الأعلى والأغلى .

قد يعجبك ايضا