سامر المصري يوجه كلمات مؤثرة لبسام الملا بعد وفاته

5٬912

الأردن اليوم – نعى النجم السوري سامر المصري المخرج الراحل بسام الملا على الرغم من الخلافات الكبيرة بينهما والتي وصلت حد القطيعة النهائية.

وأوضح سامر من خلال صورة وتعليق نشره عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أنه مع سماعه خبر وفاة الملا نسي كل ما هو غير جميل بينهما وذكر الأيام الجميلة فقط وقال المصري: “رغم كل شي مو حلو صار بيني وبينك.. بس سمعت الخبر زعلت وتذكرت بس الأيام الحلوة اللي عشناها سوى.. ياريت كنا تصالحنا وقعدنا عالأقل قعدة حلوة قبل ما تتركنا.. بس هيي هيك الدنية.. والموت حق.. رحمة الله عليك”.

وختم المصري تعليقه بعبارة شهيرة من مسلسل “باب الحارة” وهي: “سكروا باب الحارة يا رجال”.

وكان خلاف كبير قد نشب بين النجم سامر المصري والمخرج بسام الملا على إثر خلافهما بسبب مسلسل “باب الحارة” ما أدى إلى ابتعاد سامر المصري عن المسلسل الشهير والذي اشتهر فيه بأداء شخصية “العكيد ابو شهاب”.

وكان المخرج بسام الملا قد توفي صباح أمس السبت في منزله بمدينة زحلة في لبنان بعد معاناة مع مرض السكري وتداعياته ونعاه عدد كبير من نجوم الفن في سورية.

يشار إلى ان المخرج بسام الملا سيوارى الثرى يوم غد الإثنين في العاصمة السورية دمشق حيث سيتم تشييعه من المشفى والصلاة عليه في جامع الأكرم بعد صلاة الظهر على أن تتقبل العائلة التعازي يومي الإثنين والثلاثاء.

قد يعجبك ايضا