الزرقاء: اغلاق ومخالفة وانذار وايقاف 26 منشأة غذائية

155

الأردن اليوم: قال محافظ الزرقاء بالإنابة حسن الجبور، إن اللجان المكلفة بالرقابة على الأسعار في الزرقاء والبالغ عددها 17 لجنة قامت اليوم الخميس بإغلاق 3 منشآت غذائية وايقاف منشأتين غذائيتين عن العمل ومخالفة منشأتين، فيما تم تحرير 19 انذاراً بحق منشآت غذائية أخرى .
وبين الجبور خلال جولته اليوم على السوق التجاري بخصوص ارتفاع الأسعار ومتابعة المنشآت الغذائية المخالفة، ان اللجان المختصة قامت أيضاً بإتلاف نحو 433 كيلوغرام من المواد الغذائية المتنوعة منتهية الصلاحية، فيما قامت بإتلاف نحو 105 لترات من العصائر المختلفة لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري.
وأوضح الجبور لـ (بترا) انه تم اغلاق مخبز في منطقة الظليل ومحل كافيه في منطقة البتراوي ومخبز في الرصيفة ، فيما تم ايقاف محل حلويات في الظليل ومحل مجمدات في الرصيفة ، مثلما تم مخالفة ملحمة في الوسط التجاري ومخبز في منطقة الزرقاء الجديدة ، لعدم تقيدها بالأسعار المحددة.
وأكد الجبور ان جميع المواد الأساسية والتموينية متوفرة في الأسواق، وان اقبال المواطنين على الشراء يسير بشكله الاعتيادي، حيث أن المواطنين على دراية تامة بالسقوف السعرية للمواد الأساسية والتموينية المحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة والتموين .
–(بترا)

التعليقات مغلقة.