الرمثا لبدء الدفاع عن لقبه والفيصلي للثأر من خسارة السوبر

358

الأردن اليوم – يظهر الرمثا والفيصلي هذه الليلة بمشهد متجدد يأتي هذه المرة ضمن حلقات دوري المحترفين لكرة القدم للموسم 2022

الفريقان سيتقابلان عند الساعة العاشرة والنصف مساًء على ستاد الحسن بإربد لحسابات الإسبوع الأول من الدوري.

وتحمل هذه المواجهة اعتبارات خاصة في ظل تعدد حوارات الطرفين في الفترة الماضية، وأحدثها قبل أيام في كأس السوبر الذي ظفر الرمثا به، وقبل ذلك التقيا بنهائي بطولة الدرع وحينها مالك الكفة لصالح الفيصلي، وكذلك الأمر في الدور الأول من بطولة كأس القدس والكرامة التي أقيمت في فلسطين.

 

ويعيش الرمثا حالة استثنائية بصفته بطل السوبر من جهة وحامل لقب دوري 2021 من جهة أخرى، لذا سيحاول مدربه مراد الحوراني بالأسماء الشابة الموجودة لديه والمدعمة بخبرة حمزة الدردور وكوليبالي كسب الأفضلية وبالتالي تحقيق انطالقة إيجابية ومميزة في النسخة الحالية من الدوري.

 

وعلى الطرف الآخر، يعي الفيصلي بقيادة محمود الحديد أن التعرض لنتكاسة جديدة أمر مرفوض بالنسبة للفريق ولجماهيره، وهو ما يدفعه للبحث عن مداخل الفوز ويعول بذلك على استعادة بعض الأسماء من نجومه التي كانت غابت في الفترة الأخيرة.

وتواصلت مباريات الأسبوع الذي تقام جميع لقاءاته عند العاشرة والنصف الليلة الماضية بلقاء الصريح وضيفه معان على ستاد الحسن الذي انتهى بفوز الصريح بثلاثة اهداف نظيفة.

 

الثلاثاء بلقاء سحاب ويختتم الأسبوع غدًا والوافد الجديد لدوري المحترفين مغير السرحان على ستاد عمان الدولي، فيما تأجل لقاء الوحدات الذي سيغيب عن الاسابيع الثالثة الأولى مع السلط إلى موعد يحدد لاحقًا لمشاركة الاول في بطولة دوري ابطال آسيا.

 

وكان شباب العقبة افتتح مباريات الأسبوع بالفوز على الجزيرة بهدف دون مقابل.

 

التعليقات مغلقة.