الوحدات: الأخطاء التحكيمية سبب التعادل مع الرمثا

513

الأردن اليوم – اعتبر الوحدات ان الأخطاء التحكيمية كانت سبب التعادل مع الرمثا في ثمة مباريات الجولة السادسة من ذهاب بطولة الدوري في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الحسن في اربد ، حيث استحق – من وجهة نظر النادي – ضربتي جزاء.

وتحت عنوان “وبعدين؟!” .. صافرة “ظالمة” تحرم الوحدات من الفوز أمام الرمثا ، قال النادي عبر موقع الرسمي  : خرج الوحدات وجماهيره وهم يندبون حظهم العاثر بعد التعادل مع الرمثا بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة السادسة من ذهاب بطولة الدوري في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الحسن في اربد، وسط ظلم تحكيمي واضح و”فاضح” ألغى ركلة جزاء صحيحة لمنذر أبوعمارة، وحرم الوحدات من الفوز.

وأضاف  ( … ) كان ابو عمارة يتعرض للإعاقة داخل المنطقة المحرمة ولكن صافرة الحكم ومساعده، لم ركلة الجزاء الصحيحة واكتفى باحتساب الخطأ على بوابة المنطقة لعبها الدميري لينوب بطن العارضة بالتصدي لها عن الحفناوي.

وأضاف (… ) الوحدات ضغط في الدقائق الأخيرة ورمى بثقله الهجومي ولكن ، وسط تغاضي الحكم عن ركلة جزاء أخرى للوحدات بتسديدة فراس شلباية التي ارتدت من يد كوليبالي، وهو ما اثار حفيظة لاعبيه الوحدات حاولوا التركيز، ولكن قرارات الحكم شتت الانتباه لتأتي صافرة النهاية بتعادل ظالم.

الوحدات نشر ايضا فيديو من اللقطة الاولى ، معلقا عليه : معقول خارج المنطقة ؟!

التعليقات مغلقة.