فاطمة الأنصاري تعتزل سناب شات بشكل مفاجئ

77

الأردن اليوم – كشفت مشهورة سناب شات السعودية مريم الأنصاري عن اعتزال شقيقتها فاطمة الأنصاري وتوقفها عن النشر عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“. وتم تداول محادثة لمريم الأنصاري أكدت خلالها أن فاطمة ستعتزل سناب شات، ويبدو أنها أرسلتها إلى أحد متابعي شقيقتها ردا على سبب اختفاء فاطمة من مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: ”خلاص توتا بتعتزل سناب شات“.

وقالت في محادثة أخرى: ”والله جالسين نقنعها بس ما تبغى“، وأكدت ”والله هذا آخر شي قررته ما اعرف اذا بتتراجع أو لا“. ولم تكشف مريم الأنصاري عن سبب اتخاذ شقيقتها هذا القرار، كما لم يتبين فيما إذا كان هذا القرار سيشمل لاحقًا باقي منصات التواصل الاجتماعي، أو فقط تطبيق ”سناب شات“. وحظي خبر اعتزال فاطمة الأنصاري اهتماما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استغربوا اعتزالها في هذا التوقيت تحديدا، وشاركوا صورها مع بعض الأغاني التي تعبر عن الوداع. وتوقع بعضهم أن تكون فاطمة قد قررت عدم مشاركة يومياتها في سناب شات بناء على رغبة شخص ما، خاصة بعد رواج شائعات ارتباطها مؤخرا.

بينما قال بعض آخر إن قرارها جاء عقب عدة مشكلات، خاصة بعد قيام شقيقتها أمل بحذف اسم عائلة ”الأنصاري“ من حساباتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، و صدور حكم يثبت عدم نسبها للعائلة.

التعليقات مغلقة.