منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة

62

الأردن اليوم : احتفظ نشامى فريق الأمن العام لخماسي كرة القدم، بلقب البطولة الدولية لفرق الأمن والشرطة، والتي اختتمت مساء أمس الأحد، في جزيرة مايوركا الإسبانية، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الدرك الفرنسي بأربعة أهداف دون مقابل.
وشهد اللقاء الختامي منافسة قوية بين فريقي الأمن العام الأردني، والدرك الفرنسي (أ)، ليثبت النشامى أحقيتهم بالظفر باللقب، بأداء لافت مكنه من الاحتفاظ بلقب البطولة التي شارك بنسختها الأخيرة 70 فريقاً يمثلون أجهزة الأمن والشرطة والدرك في 56 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وكان فريق الأمن العام قد حل ثانياً في مجموعته بدور المجموعات من البطولة بستة انتصارات وخسارة وحيدة، إذ فاز في المباراة الأولى على فريق الشرطة الايرلندي بنتيجة (0-3) ، وعلى الدرك الفرنسي (ب) (0-2)، والدفاع المدني البلجيكي (0-4)، وشرطة ألمانيا (1-3)، وشرطة رومانيا (0-2)، وخسر أمام شرطة بلجيكا (0-2).
وفي الدور الثاني، تغلب فريق الأمن العام على فريق شرطة بريطانيا بنتيجة (0-3)، وفي ربع النهائي عاد ليعلن عن إصراره على نيل اللقب بالفوز على فريق شرطة بلجيكا بنتيجة (0-2)، والذي كان قد خسر أمامه في دور المجموعات، وفي الدور نصف النهائي، اكتسح فريق الشرطة الفرنسية بنتيجة (0-3)، ليصل النهائي ويتوج بالبطولة بعد مباراة قوية أمام الدرك الفرنسي.
ويضم فريق الأمن العام لخماسي الكرة نخبة من اللاعبين المميزين الواعدين وأصحاب الخبرة، ويعد واحداً من أفضل فرق الأمن والشرطة في خماسيات الكرة في العالم، وتوج بالعديد من الألقاب والبطولات الدولية.
وشاركت مديرية الامن العام في البطولة بوفد ترأسه العقيد فوزي الخوالدة ، وضم الرائد راكان القلاب، والنقيب وليد ميخائيل مدرباً للفريق، والإداري زيد الدومي، واللاعبين :نورالدين الخزاعلة، بهاء الكسواني، محمد خلدون، مجدي قنديل، صلاح الدين مسعد، احمد عامر، ابراهيم عزمي، قيس شبيب، قصي العابد.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.