أجواء صيفية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء

أجواء صيفية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء

19

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الاجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية،  وحارة نسبياً الى حارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع  طفيف آخر على درجات الحرارة يوم غد الأربعاء،  لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الخميس المقبل فتبقى الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التعليقات مغلقة.