إدارة السير تكشف سبب الازدحام المروري في صويلح

إدارة السير تكشف سبب الازدحام المروري في صويلح

7٬498

قال مندوب إدارة السير، الاثنين، إن الحركة المرورية في العاصمة عمان تسير بانسيابية نتيجة الخطط المرورية الموضوعة والمنفذة من قبل رقباء السير والتزام السائقين بقواعد وأولويات المرور.

وتناول مندوب إدارة السير خلال استعراض التقرير المروري الصباحي التعطيلات التي تم التعامل وكان أبرزها حادث تصادم بين ثلاث مركبات ودراجة نارية “سكوتر” داخل نفق صويلح باتجاه دوار خلدا و نتج عنه ثلاث إصابات و تم نقلهم إلى المستشفى وتم رفع المركبات عن الشارع العام وتزامن مع وقوع هذا الحادث تعطل مركبتين داخل النفق أدى إلى تباطؤ الحركة المرورية.

كم تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على شارع الاستقلال ما قبل جسر الظاهر ونتج عنه إصابتين متوسطتين.

من جانبه قال مندوب الدوريات الخارجية إن جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية، وتم توزيع الدوريات الميدانية منذ ساعات الصباح الباكر في كافة مناطق الاختصاص، للدلالة والإرشاد وضبط المخالفات الخطرة والمحافظة على انسيابية حركة سير للحفاظ على سلامة مستخدمي الطرق.

وأشار إلى أن عددا من المناطق شهدت أمس تساقطا للأمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة كطريق المطار،وبعض المناطق الجنوبية كمحطة الجفر ، ومنطقة طوبى كما شهدت بعض المناطق رياحا مثيرة للغبار على الطريق الصحراوي ، من منطقة القطرانة محطة العنيزة سطح معان،ولكن بشكل غير معيق و كان مدى الرؤية الأفقية واضح.

وقال إنه تم التعامل خلال 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث والأعطال أبرزها التعامل مع حادث تدهور مركبة على مثلث القاعدة طريق الأزرق باتجاه الزرقاء نتج عنه 3 إصابات متوسطة وعلل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ، كما تم التعامل مع تدهور مركبة ديانا على الطريق الرابط ما بين الكرك – لواء القصر ومادبا محطة الموجب باتجاه الكرك، نتج عنه إصابة شخصين وإعاقة لجزء من المسرب الأيمن من الطريق وعلل سبب الحادث بالتعامل الخاطئ مع المنعطفات.

 

التعليقات مغلقة.