الحنيفات يرعى احتفال كلية الهندسة التكنولوجية بالاستقلال واليوبيل الفضي لاستلام جلالة الملك سلطاته الدستوريه

1٬027

رعى معالي وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات وبحضور مندوب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني نائب الرئيس لشؤون الكليات

الأستاذ الدكتور زكريا القضاة وعميد الكلية الاستاذ الدكتور أحمد عيال عواد احتفالية كلية الهندسة التكنولوجية بمناسبة عيد الاستقلال واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية .

وقد حضر الاحتفال وعطوفة متصرف لواء ماركا وعطوفة مديرة زراعة العاصمة والجهات الرسمية والأجهزة الأمنية في اللواء.

حيث شارك الحنيفات في افتتاح حديقة الاستقلال وزراعة الأشجار فيها وافتتاح معرض الاستقلال ومعرض الكتاب المجاني والاحتفالية الرئيسية التي شهدت حضور واسع من الهيئتين التدريسية والإدارية بالإضافة إلى طلاب الكلية.

حيث أكد الحنيفات أن الأردن يزهو ويتفاخر بالإنجاز والاستقرار والبناء وأن ما تحقق في الأردن من إنجاز في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني المعزز يعتبر إعجازاً حقيقياً في ظل إقليم مزدحمٍ بالأزمات وتغيرات وضغوطات كبيرة عصفت بالمنطقة، إلاّ أن حكمة وبصيرة القيادة الهاشمية صنعت مسارات واضحة للنهضة والتطوير والبناء وجنبت الأردن المخاطر وحافظت على استمرار عجلة الإنتاج في كافة القطاعات عبر دولة القانون والمؤسسات والتي بنيت على أسس واضحة من الثوابت المتينة.

وعبّر الحنيفات عن اعتزازه بالجامعة التي كان أحد طلابها وأهمية الاستمرار في سبل التحديث ومواكبة التكنولوجيا في كافة القطاعات وتناغم مسار التطوير في التعليم مع هذه المسارات الحديثة .

وتناول الأستاذ الدكتور نائب الرئيس في كلمته مسارات النهضة وأهمية الاستقلال في تاريخ الشعوب وما بذلته القيادة الهاشمية منذ عهد المغفور له جلالة الملك عبدالله المؤسس وحتى جلالة الملك عبدالله المعزز في كافة المجالات .

كما تناول الأستاذ الدكتور عميد الكلية في كلمته الترحيبية بالضيوف الأكارم ما قدمته القيادة الهاشمية والشعب الأردني من تضحيات في سبيل صناعة الاستقلال وبناء الأردن الحديث والمزدهر حيث تضمن برنامج الحفل فقرات متنوعة بدأت بمسيرة لموسيقات القوات المسلحة داخل حرم الكلية ، وافتتاح حديقة الاستقلال وزراعة الأشجار فيها ، وافتتاح معرض الصور بمشاركة الإعلام العسكري / صرح الشهيد ، وتضمنت معرض الكتاب المجاني بدعم من وزارة الثقافة والمكتبة الوطنية ، وقامت موسيقات الأمن العام باستعراض في مسرح الكلية ، كما وتضمنت فقرات شعرية وفنية متنوعة في مسرح مركز الأميرة جنة ، واختتم الحفل ببصمة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية .

التعليقات مغلقة.