صرخات استغاثة.. تفاصيل صادمة لنجاة عائلة أردنية من مــوت مُحقق

26٬923

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات القليلة الماضية بحادثة مؤسفة شهدتها محافظة إربد، كادت أن تودي بحياة 3 أطـــفال.

وفي التفاصيل المؤلمة، شب حريق في منزل بمنطقة بيت راس في محافظة إربد، الاثنين الماضي، الأمر الذي تسبب بفرار العائلة التي تضم 3 أطفال إلى الغرف، وفتح النوافذ في محاولة للهروب من الاختناق.

مشهد مؤلم، وحالة من الخوف والهلع سيطرت على المكان، على وقع صرخات الاستغاثة، وتحركت كوادر من الدفاع المدني فور تلقيهم بلاغ باندلاع حريق هائل في المنزل.

3 أطفال

الحريق المشتعل، ودخان كثيف ودموع عائلة مكونة من 9 أشخاص تبكي لنجدتها، في الوقت الذي فقد 3 أطفال تتراوح أعمارهم بين شهر ونصف إلى 4 سنوات علاماتهم الحيوية، إذ توقفت قلوبهم والجهاز التنفسي.

العناية الإلهية كانت بالمرصاد، كما أن فرق الإسعافات الأولية تمكنت من إجراء عملية إنعاش قلبي رئوي داخل سيارة الإسعاف للمصابين جراء الحريق.

الأطفال الثلاثة كانوا فاقدين للنبض والتنفس بسبب استنشاق الأدخنة وعلى إثر ذلك قدم الفريق المسعف جهودا كبيرة ساهمت في استعادتهم العلامات الحيوية من نبض وتنفس قبل وصولهم لقسم طوارئ مستشفى اليرموك.

الحادثة شكلت صدمة لأهالي المنطقة، وسط حالة من الذهول المسيطرة على العائلة التي نجت من الحريق بأعجوبة، في الوقت الذي لا يزال طفل يخضع للمراقبة الطبية الحثيثة.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق للكشف عن ملابسات الحريق، وسط تساؤلات بهذا الخصوص من قبل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.