بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، يفتتح وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء في نادي معلمين عمان، المعرض الفني التشكيلي بعنوان:»المعلم الفنان»،.

تعبر الأعمال الفنية المعروضة عن المناسبة الوطنية وعن المناطق السياحية والأثرية في الأردن، اضافة لمواضيع مختلفة ومتنوعة بأساليب وتقنيات فنية حديثة، حيث استخدم الفنانون المشاركون الألوان الزيتية والأكريلك وألوان مائية والجرافيك إضافة إلى الخط العربي، حيث لكل فنان أسلوبا وتقنية خاصة به تعبر عن رؤيته.

يشارك في المعرض الفني 60 فنانا من جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة، بعض منهم الهم مشاركات محلية ودولية، ومن الفنانين المشاركين: محمود أسعد، غازي إنعيم، نعمت الناصر، إدريس الجراح، عبدالله التميمي، جهاد الحايك، قاسم الرفاعي، ميساء المشني، عادل الشرع، فيصل أبو عاشور، محمد الملكاوي، عصام البزور، فريد الحناوي، عثمان الضمور، أحمد الحسني، عبدالله السنجلاوي، محمد عبيدات، خالد البدور، ميسون الفار، غادة القرعان، عروبة التميمي، ود. حسن العلاونة.

يذكر ان وزارة التربية والتعليم دابت على تنظيم هذا المعرض سنويا بهدف رعاية الإبداع والمبدعين وتنمية مهاراتهم وإتاحة الفرصة لهم لإبراز الأعمال الفنية على الساحة التشكيلية، حيث سيتم عرض أعمال لبعض الطلبة المبدعين لإبراز إبداعاتهم الفنية، للإستفادة من خبرات المعلمين الفنانين.