الأمن يلقي القبض على شخصين تهجما على منجرة في الرصيفة

129

الأردن اليوم – تواصل مديرية شرطة لواء الرصيفة تحقيقاتها بالفيديو الذي ظهر خلاله تهجم عدد من الاشخاص على احد المحال التجارية، وتلقي القبض على شخصين منهم احدهم ظهر وهو يحمل سلاح ناري.

وقال مصدر امني لـ”الأردن اليوم”:  انه بتاريخ 10/4/2018 ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بلاغا بقيام مجموعة من الاشخاص بالتهجم على احد المحال التجارية (منجرة ) في اللواء حيث تحركت في حينه كوادر مديرية الشرطة للمكان ولم يتم مشاهدة اي شخص هناك كما ولم يتقدم صاحب المحل التجاري بشكوى ونفى كذلك تعرضه لاي اعتداء كان .

ليصل بعد ذلك لمديرية الامن العام فيديو يظهر خلاله مجموعة الاشخاص وهم يتهجموا على المحل التجاري وبحوزة احدهم سلاح ناري وبوشر التحقيق في ذلك لتحديد كافة الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو والقبض عليهم .

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تبين وقوع الحادثة بسبب وجود خلاف مالي بين مالك المحل التجاري واحد الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو حيث القي القبض عليه كما والقي القبض على شخص اخر ظهر في الفيديو وكان يحمل سلاحا ناريا وجرى استدعاء مالك المحل التجاري للتقدم بالشكوى الا انه رفض التقدم باي شكوى او اعطاء اي معلومات للمحققين وسيتم احالة القضية للقضاء والبحث ما زال جاريا عن باقي الاشخاص .

اترك رد