118 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية

92

الأردن اليوم – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (118) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (62) إصابة ووفاة شخص اثر حريق منزل.

في حين تم التعامل مع (535) حالة مرضية مختلفة. وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة شخص اثر حريق منزل في محافظة العاصمة تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب في غرفة داخل شقة لعمارة مكونة من (4) طوابق في منطقة بيادر وادي السير، نتج عن الحريق وفاة شخص يبلغ من العمر (80) عاماً نتيجة تعرضه لضيق في التنفس اثر استنشاقه للغازات المنبعثة عن الحريق, حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق و منع انتشاره لباقي أنحاء الشقة بينما تولت فرق الإسعاف إخلاء الوفاة إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية, وسبب الحريق قيد التحقيق.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين ستة مركبات بمنطقة طبربور، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حمزة الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة ما بعد جسر جابر باتجاه الرمثا، نتج عنه إصابة شخصين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة. 

اترك رد