الديوان الملكي ينجح بإزالة اسم الملكة من العد في موقع “UFO NO MORE”

89

الأردن اليوم – أصدرت مدونة موقع UFO NO MORE خبراً يؤكد فيه ان الملكة رانيا العبدالله لم تعد موجودة في قائمة هذه السنة للموقع حول تقريره المتعلق بملابس الأسر الحاكمة, مما يؤكد ان الديوان الملكي قد نجح في تحقيق هذه الخطوة التي تحدث عنها التوضيح الذي صدر عن مكتب جلالة الملكة امس.

وقال الموقع: “ستلاحظون أن الملكة رانيا ليست موجودة في قائمة هذه السنة كما كانت في العام الماضي، فبعد مناقشات مع الديوان الملكي ومكتب الملكة، قمنا بازالتها من العدد والتصنيف في موقعنا”.

وكان مكتب جلالة الملكة رانيا العبدالله قد أصدر بياناً أوضح فيه ان ما يتم تداوله من منشورات غير دقيقة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول تكلفة ما ترتديه جلالة الملكة خلال نشاطاتها اليومية.

وقال التوضيح، إنه مع سعي جلالة الملكة لتمثيل الأردن بشكل لائق، تحرص جلالتها باستمرار على تحقيق التوازن بين ذلك والاعتدال في الإنفاق.

وأضاف، أن الغالبية العظمى من ملابس جلالة الملكة إما يتم إعارتها لها من قبل دور الأزياء، أو تُقدم كهدايا، أو يتم شراؤها بأسعار تفضيلية مخفضة، في حين تعتمد المدونات في تقديراتها التي تنشرها على “القيمة السوقية” للملابس فقط، مما يخلق انطباعاً خاطئاً ومخالفاً للواقع.

اترك رد