تزايد فرص هطول الامطار يوم الثلاثاء

84

الأردن اليوم – قالت دائرة الارصاد الجوية ان الأجواء تكون غائمة جزئيا مع فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مع اثارة لغبار خفيف خاصة في المناطق الصحراوية.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
اما في خليج العقبــــــــة تكون الاجواء لطيفة الحرارة نهارا، والرياح جنوبية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج، اما في ساعات الليل تكون الأجواء باردة، وتتحول الرياح الى شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.
اما يوم الثلاثاء تتأثرالمملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر بين الحين والاخر في أنحاء مختلفة من المملكة، ويتوقع ان تكون الهطولات غزيرة على فترات يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً، وتتشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا تتحول مساءً الى شمالية غربية مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
يوم الاربعاء تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما يوم الخميس نهاية الاسبوع يتوقع ان تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر اثناء النهار في اجزاء من المناطق الشمالية،الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط احيانا خاصة في المناطق الشرقية من المملكة.

اترك رد