الريال يعلن عن أولى صفقات زيدان

85

الأردن اليوم –  اعلن نادي ريال مدريد عن اولى صفقاته منذ عودة زين  الدين زيدان لقيادة الفريق.

واعلن الريال رسميا عن التعاقد إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي صاحب الـ21 عاما .

صحيفة ماركا التي اكدت قبل ايام ان الصفقة باتت قريبة قالت ان   آخر لاعب ضمه الملكي من بورتو كان دانيلو – لاعب مانشستر سيتي الحالي – وأعلن ضمه في شهر آذار أيضا.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل الاتفاق ، لكن ماركا قالت   أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 50 مليون يورو، ولكنه هذا السعر حتى يوم 15 حزيران المقبل والذي سيرتفع معه الشرط بنسبة 50% أي سيصبح سعره حينها 75 مليون يورو ، وذلك كان سببا أساسيا حول رغبة ريال مدريد في إنهاء الصفقة خلال الشهر الجاري تجنبا لزيادو الأسعار دون التغافل عن اهتمام أندية أخرى أيضا بخدماته.

وجذب ميليتاو أنظار كبار أوروبا خلال النصف الأول من الموسم الذي كان أول مواسمه في القارة العجوز مع سرعته وقوته الكبيرتين، إضافة إلى مرونته إذ لعب كظهير أيمن أيضا مع قدوم المخضرم بيبي لصفوف التنانين.

وشارك إيدير في 34 مباراة مع بورتو خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات ليحصل على استدعاء من تيتي مدرب المنتخب البرازيلي في مواجهتي بنما والتشيك.

وسيصبح ميليتاو ثالث لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي في قائمة الملكي بعد كلا من رودريجو وفينيسيوس جونيور، مع حقيقة أن مارسيلو وكاسيميرو يمتلكان جواز سفر إسباني.

والتعاقد مع المدافع البرازيلي سيعني إمكانية رحيل خيسوس فاييخو حسبما ألمحت ماركا، فاييخو قد يرحل معارا إلى أحد الأندية مع خيار الشراء خاصة وأن إصاباته متكررة ولم يستفد منه النادي بالشكل الأمثل.

اترك رد