بالفيديو: الطراونة لـ هديب: أنت مدسوس ولست نائباً أردنياً

123

الأردن اليوم – اتهم رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة النائب محمد هديب بـ”العنصرية” و”الخطاب المريض” بعد مداخلة له اعتبرها النواب مسيئة للأردن.

وهاجم الطراونة النائب هديب على حديثه حول الوصاية الهاشمية والدور الأردني بالحفاظ على الاقصى قائلاً “كلامك خطأ، وأنت يفترض أن لا تكون نائباً اردنياً، وأنت بذلك لا تخدم القضية الفلسطينية بل ستخلق فتنة”، مضيفاً “أنت ليس نائباً فلسطيناً أنت نائب اردني وتتنصل من نيابتك”، مضيفاً “أنت مدسوس لتخلق فتنة ما بين النواب، وعلى مجلس النواب أن يتخذ قرار بعضوية هذا الرجل”.

وأكد الطراونة “هذه الوصاية عربية هاشمية اردنية، ومحمد مدسوس ويتحدث بلغة مريضة”، قائلاً “بعرف عندك عنصرية بس مش بهذه الطريقة في مجلس النواب الاردني”.

وأضاف الطراونة مخاطباً هديب “أنت نائب مزاود، والموضوع اكبر من واحد يتحدى مجموعة ويخرج عن النظام، النائب اخطأ بحق مجلس النواب وبحق الشعب الأردني”.

وطالب من النواب بتحويل النائب محمد هديب للجنة تحقيق واتخاذ اجراء بحقه، مؤكداً أن لا أحد يزاود على الأردن ملكاً وحكومة وشعباً وبرلماناً تجاه الاقصى والقضية الفلسطينية، مشدداً أن هذا واجب وليس منة.

وقال النائب محمد هديب “الطريق الى الاقصى والى القدس والى فلسسطين معروف وواضح، ولكن لا أحد يرغب باتخاذه، الكل يتاجر بهذه القضية والكل يتاجر بفلسطين”

وتابع “الوصاية الهاشمية تحتضر، ونحن نتفرج عليها، هذا الواقع، صفقة القرن اكثر من 90% ، وننتظر ما تبقى، سبق ان صوتنا على طرد السفير الاسرائيلي، لكن هذه الحكومة ومن سبقها ومن سيأتي وهذا المجلس ومن سيأتي لا نستطيع ان نستدعي سفيرنا”.

وختم “رسالة الى الشعب الفلسطيني لن يكون احد معكم إلا الله”.

شاهد الفيديو:

اترك رد