محمد رمضان يتفوق على وائل كفوري ومحمود العسيلي

162

بجانب نجوميته الكبيرة في السينما والدراما ومنافسته لكبار النجوم، بدأ الفنان محمد رمضان في منافسة نجوم الغناء والطرب أيضًا بالوطن العربي.

فقد طرح محمد رمضان خلال الأيام الماضية أغنيته الجديد “بابا” التي تعدّ أولى أغنياته التي تعاون من خلالها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي طُرحت قبل استعداده لإحياء حفل غنائي كبير بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن اتفق مع هيئة الترفيه على إحياء هذا الحفل الغنائي الكبير .

طرح محمد رمضان لأغنيته الجديدة “بابا”، تزامن مع طرح الفنان اللبناني وائل كافوري أغنيته التي حملت اسم “استشبهت فيكي”، والتي حققت ما يقرب من 500 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وأيضًا طرح الفنان محمود العسيلي أغنيته الجديد “ملايين”، التي اقتربت من المليون مشاهدة، وكانت المفاجاة الكبرى هو تصدّر محمد رمضان نسب مشاهدة الكليب الجديد الذي قدّمه، حيث تخطى الثلاثة ملايين مشاهدة رغم أنه ليس مطربًا في الأساس.

يشار إلى أنّ محمد رمضان خاض الموسم الرمضاني الدرامي الماضي بمسلسل “زلزال”، الذي شارك في بطولته بجانب ماجد المصري، وهنادي مهنى، ومنى عبد الغني، وحسام داغر، وأحمد صيام، ومحمد سليمان، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

اترك رد