صيف مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بتفوّق تنافسي

121

الأردن اليوم –  وسط أجواء من التفوّق التنافسي حققت مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية ميزة النجاح باستمرارية الخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي نوعاً وكماً، من خلال بيئة العمل الايجابية التي ميزتها بسواعد دؤوبة من أمانة عمان الكبرى قطاع التنمية المجتمعية.
المدرسة الهاشمية الكروية لللبنات أحد أقسام المدينة والتي تأسست عام 2018 وتقدّم للواعدات من المجتمع المحلي والمدارس الألعاب الرياضية من كرة السلة وكرة الطائرة وكرة القدم وتنس الطاولة ليتجاوز عدد الفتيات في هذا العام 200 في مختلف الالعاب الرياضية.
أضفت هذه المدرسة على المدينة أجواء من التفاعل الحيوي الدائم فجاء إهتمام مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية م. أحمد المهيرات بتسليط الضوء على التواصل التوعوي التثقيفي والارشادي، والفحص الطبي الشامل للواعدات بشكل دوري.
هذا وأنهى أبناء الدرك النادي الصيفي الرياضي في المدينة في الرابع من الشهر الجاري وبشمولية متنوعة لكافة الألعاب الرياضية.
وشملت الحجوزات لملاعب المدينة بطولة وزارة العدل ( خماسي كرة القدم)،
بالاضافة الى بطولة قدامى أمانة عمان الكبرى وتدريبات يومية لنادي الأمانة وفريقها.
واحتفلت المدينة مع الواعدين والاطفال باستقبال عيد الاضحى المبارك حيث وزّع المهيرات الحلوى على الصغار والتي أعدها فريق المدرسة الهاشمية باشراف د. ماجدة الدعامسة، وسادت أجواء من البهجة والفرح لتملأ المدينة وتشارك روادها فرحة العيد.
واقيمت صلاة العيد في الملاعب العشبية في المدينة لتشمل اكثر من خمسة الآف مصلي بين ملعب المدينة الرئيسي وملعب خريبة السوق.
وتستمر فعاليات المدينة ضمن توجيهات أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة طيلة الصيف من نشاطات حجز القاعات والملاعب والاندية الصيفية الخاصة بالمدرسة الهاشمية الكروية ، بالاضافة الى فعاليات صيف الاردن في ملعب الامير هاشم التدريبي أيام عطلة نهاية الاسبوع وملعب خريبة السوق كل يوم جمعه من الثامنه مساء لتشمل إضافات ممتعه ومسرحيات ومسابقات وانشطة رياضية وثقافية متنوعه.

اترك رد