بيان صادر من الوصفيون الجدد

99

 

الأردن اليوم – أصدر الوصفيون الجدد بيانا يدعو فيه أبناء وبنات الاردن أن يكونوا صفا واحداً وذلك بعد قرار الرئيس ترمب بإعلان القدس عاصمة إسرائيل

وتالياً نص البيان

أيها الأردنيين و الاردنيات ..
نظراً لما يمر به هذا البلد العظيم و المنطقة ككل من ظروف استثنائية بعد قرار الرئيس الأمريكي الهمجي و الذي أعلن به اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بالقدس عاصمة للكيان الغاصب، فأننا في التيار الوصفيّ ندعوا أبناء و بنات وطننا العظيم أن يكونوا صفاً واحداً في خندق الوطن و قيادته الهاشمية للوقوف وقفة رجل واحد كالبنيان المرصوص كما كانوا دائماً في السراء والضراء، فمنذ فجر التاريخ و الأردنيين و الاردنيات كالصخور التي لا تلين و كفجر يوم الكرامة شمسهم لا تغيب متحدين تحت الراية الأردنية و القيادة الهاشمية شيمتهم الصبر و الوفاء و نظرهم إلى النصر بكبرياء و شموخ.

إن القيادة الهاشمية و الشعب و الوطن ككل كانوا و ما يزالوا صنوان لا يفترقان فالشعب بجانب القائد و القائد يقود مسيرة الشعب.

ومن هنا نؤكد أننا كلنا ثقة بالمليك المفدى حامي القدس و وصيّ مقدساتها بأن يوقف هذا القرار الهمجي و أن يحافظ على مدينة القدس بهويتها العربية الاسلامية المسيحية تحت حماية الراية الهاشمية عاصمة لفلسطين الحبيبة.
وكلنا ثقة بشعبنا العظيم في الوقوف بوجه كل المؤامرات على القدس و التي ما نحسبها الا درب الاردنيين نحو الشهادة والوجود.

أما في ما يتعلق بفلسطين الحبيبة فلا خطاب للأردنيين سوا تلك الكلمات الخالدة وهي أسماء شهدائنا الأبرار المنقوشة بالدماء الزكية والتي روت أرض فلسطين في القدس و اللطرون و باب الواد و المزينة على جدران صرح الشهيد و صرح شهداء الكرامة و في متحف الشيخ جراح.

ومن هذه التضحيات تضحيات جيشنا العربي نؤكد أننا تعلمنا أن الخوف و الضعف عار على الذين يقبلون التحدي و إن الخائفين و الضعفاء هم الذين ينخرون البنيان و الأوطان.

اما عدونا المركزي الا وهو العدو الصهيوني فلا نستذكر الا قول الشهيد الخالد وصفي التل : ” لا توجد قضية مركزية اسمها فلسطين بل يوجد عدو مركزي اسمه اسرائيل ”
وعليه إننا نعلم جيداً جبن هذا الكيان الغاصب الذي ما زال يحاول منذ اغتصابه لأرضنا العربية في فلسطين أن يضع يده على قدس الأقداس و نحن نقول له أن القدس ستبقى عربية بحماية هاشمية.

عاش الاردن العظيم وعاشت فلسطين عربية
والمجد للشرفاء .

عمان ١١-١٢-٢٠١٧

اترك رد