اعتقال 14 فلسطينياً في الضفة الغربية المحتلة

106

الأردن اليوم – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، أربعة عشر فلسطينيا خلال حملة مداهمات واعتقالات واسعة وتفتيش بمنازل المواطنين الفلسطينيين شنتها في عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن طولكرم وقلقيلية والخليل وبيت لحم ورام الله والبيرة، واعتقلت المواطنين الأربعة عشر بزعم أنهم مطلوبون .

وضمن الاعتداءات الاسرائيلية اليومية على الفلسطينيين أصيبت اليوم الأربعاء، مواطنة بجروح خطيرة، بعد إطلاق جنود الاحتلال الاسرائيلي النار عليها، عند متوضأ ساحات الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال المتمركزة على مدخل الحرم الإبراهيمي الشريف، أطلقت النار على المواطنة (37 عاما)، ومنعت طواقم الإسعاف وحراس الحرم الابراهيمي من الوصول إليها.

وأضافت الجمعية الهلال ان الاحتلال نقل المواطنة الفلسطينية إلى مستشفى “تشعاري تصيدق” في الأراضي المحتلة 48، حيث أعلنت قوات الاحتلال المنطقة منطقة عسكرية مغلقة، وأغلقت الحواجز والبوابات المؤدية للحرم الابراهيمي والبلدة القديمة من الخليل.

 

 

 

اترك رد