الإتحاد العراقي يشكر نظيره الأردني على استقبال مباريات منتخبه بـ تصفيات المونديال

132

الأردن اليوم – استقبل اليوم الثلاثاء 12 تشرين الثاني الأمين العام سيزار صوبر، رئيس الإتحاد العراقي عبد الخالق مسعود، والقائم بأعمال السفارة العراقية في عمان منيف علي، ورئيس الجالية العراقية بالأردن محمد البلداوي والوفد المرافق، في مقر اتحاد كرة القدم.

وقدم الوفد العراقي، شكره واعتزازه وتقديره، للاتحاد الاردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، على استضافة مباريات المنتخب العراقي أمام نظيريه الايراني والبحريني يومي 14 و19 الجاري على ستاد عمان، بعد قرار الاتحاد الدولي “فيفا” بنقل اللقاءين من البصرة.

وأكد صوبر في بداية اللقاء، أن توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين، تشدد دوماً على تسخير كل إمكانيات الاتحاد، لتذليل أي صعوبات تواجه كرة القدم العراقية، بدعم مختلف المنتخبات، واستضافة وتنظيم المباريات والمعسكرات.

كما أوضح بأن اتحاد كرة القدم يعمل على مدار الساعة، لضمان انجاح تنظيم مباراة المنتخب العراقي أمام نظيره الايراني الخميس المقبل، ثم مواجهة البحرين 19 الجاري، وفقاً لمتطلبات الاتحاد الدولي “فيفا”، مع تقديم أي دعم لوجيستي أو مبادرة تخدم الكرة العراقية بشكل عام، وتعزز مسيرة “اسود الرافدين” في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

من جانبه، قدم رئيس الإتحاد العراقي عبد الخالق مسعود شكره لسمو الأمير علي بن الحسين، ولأسرة اتحاد كرة القدم الأردني على استقبال مباريات العراق، مؤكداً بأنه سيلعب في بلده الثاني بين أهله، مستذكراً مواقف سموه في دعم الكرة العراقية باستمرار، من حيث استضافة المنتخبات العراقية بكامل فئاتها، الى جانب مساهمته الكبيرة في دعم ملف رفع الحظر عن اقامة المباريات الرسمية بالعراق.

بدوره، أكد القائم بأعمال السفارة العراقية في عمان منيف علي، على عمق العلاقات الاردنية العراقية، معرباً عن شكره وتقديره لأسرة اتحاد كرة القدم على استضافة المباريات، مقدراً الجهود المبذولة لإنجاحها.

في المقابل، وجه رئيس الجالية العراقية بالأردن محمد البلداوي رسالة محبة من الجمهور العراقي، للاردن وأسرة اتحاد كرة القدم، على حفاوة الاستقبال والمواقف الاخوية المستمرة.

وأعقب الزيارة مؤتمراً صحفياً بحضور صوبر الى جانب رئيس الإتحاد العراقي، جرى خلاله التأكيد على تفاصيل التنظيم والاستضافة للمباراتين.

اترك رد