المنتخب الوطني ينهي تحضيراته للقاء الصين تايبيه اليوم

120

الأردن اليوم- أنهى المنتخب الوطني، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة تايبيه الصينية عند السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات آسيا 2023

واجرى النشامى تدريبه الرئيسي مساء امس 18 تشرين الثاني، على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة كافة اللاعبين، قبل ان يختتم الضيف تحضيراته باقامة مرانه الاخير على ذات الملعب.

وأكد مدرب النشامى جاهزية المنتخب لتحقيق الفوز في مواجهة تايبيه، لافتاً الى طي صفحة استراليا، والتركيز على المضي قدماً لتحقيق الانتصار وتعزيز امال التأهل، مقدماً اعتذاره للجميع، ولوسائل الاعلام بشكل خاص، بعد الشد العصبي الذي حدث في المؤتمر الصحفي عقب لقاء استراليا واضاف فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في المركز الاعلامي بمدينة الملك عبدالله الثاني: فرص التأهل الى الدور الثالث من التصفيات ما تزال كبيرة.. لدينا كل الامكانيات لتجاوز محطة تايبيه ومواصلة التقدم في المجموعة الثانية.

بدوره، عبر قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، عن ثقته وزملائه بتحقيق الفوز امام تايبيه، واضافة ثلاث نقاط الى رصيد النشامى وقال أننا نتطلع الى الامام، ونبحث عن مواصلة المنافسة بالشكل المطلوب.. تبقى امامنا اربع مباريات، وسنقاتل من اجل حصد اكبر عدد من النقاط والتأهل للدور القادم..

وتضم قائمة المنتخب (25) لاعباً، مع اصابة محمد الدميري في مباراة استراليا الخميس الماضي، وهم: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، انس بني ياسين، براء مرعي، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، احسان حداد، سالم العجالين، محمد بني عطية، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، احمد عرسان، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عبدالله العطار، بهاء فيصل ويوسف الرواشدة ويحتل النشامى وصافة المجموعة، برصيد (7) نقاط، وبالشراكة مع الكويت، فيما تتصدر استراليا الترتيب بـ12 نقطة، مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، ومنتخب تايبيه اخيراً بلا نقاط.

اترك رد