وزير المياه والري : إجراءات حكومية جادة لضمان صحة المواطن

76

الأردن اليوم – اكد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال جولة له في محافظتي الكرك والطفيلة اليوم الخميس، ان توجيهات جلالة الملك للحكومة بكافة مؤسساتها، تؤكد على متابعة كافة الإجراءات الهادفة للحفاظ على صحة واحتياجات المواطنين عن كثب في جميع مناطق المملكة.
وقال ابو السعود بحسب بيان للوزارة، ان اجهزة الدولة تعمل بكل امكانياتها لايجاد حلول عاجلة لمعالجة أية اختلالات ان وجدت، بالتنسيق مع الحكام الاداريين والمحافظين، من خلال العديد من الاجراءات الحازمة والسريعة والرقابية والتفتيشية، مشيرا الى ان عمليات التزويد المائي في كافة مناطق المملكة تسير بشكل جيد وفق برامج الدور المعلنة مسبقا وضمان وصول المياه للمواطنين بكفاءة وعدالة.
وأضاف ابو السعود خلال اجتماعه في دار محافظة الكرك مع محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة، ان الحكومة واجهزتها التنفيذية ستراقب عن كثب التزام الجميع بالتعليمات الصادرة عن مركز ادارة الازمة من خلال الجولات الميدانية واللقاء بممثلي المناطق للتأكد من سير الامور وايجاد الحلول الفاعلة والتسهيل على المواطنين وكذلك توفير كافة الامكانيات لدور المحافظة والمحافظين واسنادها لضمان مصلحة الجميع.
وابدى ارتياحه خلال جولة له على عدد من مناطق الكرك والطفيلة للتعاون البناء من قبل الغالبية العظمى من المواطنين والتجار واصحاب المخابز ومحلات الخضار وتفهمهم مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والاردن جزء منه والاستجابة للتعليمات الحكومية.
وثمن محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز الجهود الحكومية والتزام المواطنين، معربا عن تقديره لتعاون طواقم وكوادر وزارة المياه والري وتفهمها لتحديات المياه والصرف الصحي في المحافظة والاستجابة السريعة من قبلهم لتأمين المواطنين بالمياه.
وفي محافظة الطفيلة استمع الوزير خلال اجتماعه مع المحافظ محمد الرفايعة، الى سير العمليات الحكومية والاليات لرفد الاسواق بالاحتياجات، مبينا ان استجابة الاهالي والمواطنين في محافظتي الكرك والطفيلة تبعث على الارتياح منوها الى انه يجري باستمرار مراجعة اليات التطبيق لتطويرها اولا باول وضمان تدفق المواد والسلع الى الاسواق في الوقت المطلوب.
واكد محافظ الطفيلة ان الامور تسير على خير مايرام وهناك تعاون من قبل الجميع بالرغم من الحاجة لبعض الكميات الاضافية من الخضار فيما اشاد رئيس غرفة التجارة بالجهود المثمرة للاجهزة الحكومية والرسمية.

اترك رد