المكوكي …كوكي.. والفيصلي في الصدارة؟!

الأردن اليوم – ياسر الشوبكي 

يشهد الميركاتو الشتوي  الاردني نشاطا غير مسبوق في تناقل الاسماء هنا وهناك حيث تعمل  الاندية على جلب ما ينقصها من مراكز مختلفة لخوض ماتبقى من منافسات الموسم الحالي وتعويض ما فاتها في مرحلة الذهاب.

 

الفيصلي يحتل مركز الصدارة في مرحلة الانتقالات الشتوية أذ خروج أسماء كثيرة نتيجة تجدد العقوبات الاخيرة من البطولة العربية وتعميمها من الاتحاد الدولي “فيفا”أثر الاعتداء على الحكم المصري في النهائي المشئوم للفيصلي وايقاف خمسة من اعمدة الفريق ابتداء من الحارس معتز ياسين والزواهرة وابراهيم دلدوم والقائد بهاء عبد الرحمن وصولا للمحترف الليبي أكرم الزوي ليتحرك عراب الصفقات في  الفيصلي سامر الحوراني بحثا عن البدائل في ظل اقتراب المهمة الآسيوية ومواجهة ناساف الاوزبكي في الثلاثين من الشهر الجاري.

 

 الصربي إيفان غفوزدينوفيتش كان الصفقة التي اعتمد عليها الفيصلي لقيادة دفة الفريق فيما تبقى من موسم، ليبدأ الزعيم رحلة جلب الاسماء ابتداء من الحارس الوطني يزيد ابو ليلى والمدافع انس بني ياسين حسام أبو سعدة وأنس بني ياسين، إلى جانب اللاعب محمود مرضي.

 

الرمثا يبدو ان وباء الميركاتو الفيصلاوي قد وصل اليه بعدما اعلن المدرب التونسي كوكي وجهازه المعاون استقالته لعدم تلبية مطلبات المدرب ووصول أنباء بأقتراب مفاوضات التونسي لقيادة القلعة الزرقاء وتحركات مكوكية بين الطرفين .

الوحدات يبدو اقل الاندية في استقطاب الاسماء نظرا لوجود دكة تستطيع بالمضي قدما للارد الأخضر نحو اللقب الذي فقده الموسم الماضي رغم حجم الاختلافات بين المدرب جمال محمود والادارة وانتظار لعودة الطيور المهاجرة أمثال الحسون ومنذر ابوعمارة وطلب غريب من أحسان حداد بفسخ عقده.

الجزيرة بقيادة الليلي التونسي تلقى ضربة قاصية بخروج الحارس احمد عبدالستار للدوري السعودي بينما الاهلي يسعى للاعتماد على شبابه بالفئات العمرية وباقي الانتقالات هي تقليدية لنفس الاسماء للانتقال بين الاندية الباقية دون جديد يذكر .

رئيسي