فيتال يعلن تشكيلة المنتخب اليوم

 يستعد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركلمانز، للاعلان عن تشكيلة المنتخب اليوم الخميس، استعدادا لمعسكر دبي والمباريات الودية الثلاث أمام منتخبات سلطنة عمان ولبنان والبحرين خلال الشهر الحالي، في اطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا 2023.

وكشف عدد كبير من اللاعبين، عن ترقبهم لتشكيلة فيتال، أملا في أن يكونوا ضمن تشكيلة منتخب النشامى في المرحلة المقبلة، التي ستشهد عددا من المباريات في التجمع المقبل، كما يعتقد اللاعبون أن التشكيلة المقبلة مرشحة لأن تكون الأقرب لتمثيل المنتخب في التصفيات خلال شهر حزيران (يونيو) المقبل.
وأنهى فيتال اختيار قائمة المنتخب الوطني، التي لن تنتظر اقامة المباراة النهائية لبطولة درع الاتحاد، التي تقام يوم السبت المقبل، وتجمع فريقي الوحدات والجليل.
ووفق المعلومات فإن فيتال وجد نفسه مضطرا لاعلان التشكيلة مبكرا، وقبل اختتام بطولة الدرع، بسبب البروتوكول الصحي، وحاجة اللاعبين لمزيد من فحوصات كورونا، قبل السفر إلى دبي.
وينتظر أن يكشف المدرب البلجيكي فيتال اليوم عن التشكيلة التي تستعد للسفر إلى دبي، للقاء منتخبي سلطنة عمان ولبناني يومي 20 و24 الحالي، ثم المغادرة إلى البحرين للقاء منتخبها يوم 30 الحالي.
يشار إلى أن فيتال حضر في ملعب الأمير محمد بالزرقاء أول من أمس، بعد عودته من بلجيكا، مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة الدرع.