سوزان نجم الدين: إرتديتُ الحجاب لأنني كنت مهددة بالقتل والذبح!

أكّدت الممثة السورية سوزان نجم الدين أنها أجرت عمليات تجميل بسيطة في وجها تتمثل في حقن بوتكس، وأنها أزالت شامة كانت لديها. وأشارت إلى أن الفنان المصري محمد منير صديقها وتعشق صوته ولها ذكريات كثيرة معه.

 

وتابعت حديثها أثناء حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، بالقول إنها تعرضت للمساومة خلال توقيع عقد عمل مع أحد المنتجين، إلا أنها مزّقت الأوراق، معقبة: “لا تساوم ولا تقدم تنازلات ومقدمتش أي تنازلات”.

 

وكشفت نجم الدين أنها ارتدت النقاب في سوريا لأن اسمها كان على صفحات الجماعات الإرهابية والمهددين بالقتل والذبح، مشيرة إلى أنه كانت هناك حالات قتل كثيرة وتعرضت لخطر حقيقي بالقتل والذبح. وقالت: “تعرضنا لحالات من الخطر والقتل وبنات تغتصب”.

 

وأوضحت أنها لم تطلّق من زوجها حتى وفاته، وأنها انفصلت هي وزوجها بسبب اختلاف الآراء السياسية وظروف أخرى، كما أنها وحتى وفاته كانت على ذمته، معلنة أنها ورثت من زوجها أملاكاً في أميركا وسوريا.

 

وأكّدت الممثلة السورية أنها لم تظلّ تحب حبيبها الأول الممثل والمخرج السوري أيمن زيدان رغم زواجها لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الحب يتحول للاحترام بعد السنوات.

 

وكشفت نجم الدين عن أنها لم تتزوج من أحد رجال الأعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر، متابعة: “تلقيت عروض زواج من رجال أعمال مقابل الحصول على طائرات خاصة أو عمل بقناة ورفضت هذه العروض.. وأنا دلوقتي جاهزة للزواج”.