صاروخ يصيب مبنى في بتاح تكفا شرق تل أبيب واندلاع النيران فيه – فيديو

الأردن اليوم : افادت صحيفة “معاريف” العبرية بأن صفارات الإنذار دوت في “عيمك يزرعيل” جنوب شرق حيفا لأول مرة منذ الجولة الحالية من التصعيد.

وذكرت إذاعة الجيش الاسرائيلي بأن أحد الصواريخ أطلق على “وادي يزرعيل “منطقة برج بن عامر”، فيما قال مراسل لقناة “ريشت كان” بأنه “لأول مرة حماس تقصف مشارف حيفا وتصل الصواريخ إلى هناك”.

وذكر موقع “يديعوت أحرنوت” العبرية، بأنه ” لم تسقط أو تصل أي صواريخ لمناطق حيفا ومحيطها .. فقط صفارات الإنذار دوت في تلك المناطق”، فيما قالت “ريشت كان”  إن منزلا أصيب في “ريشون لتسيون” وأنباء عن إصابة إسرائيلي .

وقالت قناة “ريشت كان” في وقت لاحق ” سقط صاروخ واحد في منزل بمدينة ريشون لتسيون جنوب تل أبيب، ولا يوجد إصابات بشرية في المدينة، ولكن هناك 3 بالهلع خلال محاولتهم الوصول للملاجئ”.

وأعلنت كتائب القسام ، فجر الخميس، عن قصف تل أبيب برشقة صاروخية رداً استمرار قصف “المنشآت المدنية” في قطاع غزة.

وقالت مواقع عبرية، إن صفارات الإنذار دوت ايضا في محيط القدس، وذلك بعد ان اعلنت كتائب القسام عن توجيه “رشقةً صاروخيةً باتجاه العدو في القدس” .

كما عاودت كتائب القسام قصف تل أبيب وأسدود وكريات غات برشقة صاروخية، حيث دوت صفارات الإنذار في أسدود وكريات ملاخي ومحيطهما.

وتحدث الاعلام العبري عن إصابة منزل في بتاح تكفا شرق تل أبيب، واندلاع حريق كبير في المبنى، بعد سقوط 3 صواريخ أطلقت من غزة.

المصدر:امد

"تل ابيب"صواريخ"مقاومه"صراع"حقوق"