سمية الخشاب: هذا مصير من يتعدى بلفظ بذيء

الأردن اليوم – أكدت النجمة المصرية سمية الخشاب، أنها لا تهتم كثيرا بالانتقادات التي توجه إليها، والتعليقات السلبية غير المبررة عبر السوشال ميديا، ولا يشغلها سوى التركيز في عملها وتقديم كل ما يسعد جمهورها. وقالت الخشاب وفقًا لـ”فوشيا”: “ليس كل ما يقال يستحق الرد، وإذا سخّر الفنان وقته لملاحقة كل كلمة أو تعليق سلبي على السوشال ميديا فلن يقدم أي إنجاز أبدا في حياته، وينعكس عليه سلبا”.

وأضافت الفنانة المصرية: “لا شك أنني أواجه يوميا تعليقات سلبية عديدة، ولكن نادرا ما أعقّب عليها، وأتبع مبدأ التجاهل، وفي حال إذا تجاوز أحد ما حدوده بتعليقات مسيئة أو بذيئة، ففي هذه الحالة أقابله بالحظر فقط، فلا أريد أن يفسد أحد سعادتي، أو يعكر حالتي المزاجية”.

وتابعت متسائلة: “لا أعرف لماذا يسعى البعض لإقحام أنفسهم في حياة الآخرين لمجرد كونهم مشاهير، أو توجيه انتقادات غير مبررة، أو إطلاق أحكامهم فيما لا يعنيهم، بصراحة شديدة هؤلاء أشعر تجاههم بالشفقة والتعاطف الشديد بسبب تصرفاتهم التي تسيء لهم في المقام الأول، وفي المقابل هناك أيضا تعليقات إيجابية تسعدني كثيرا”.

وأكدت سمية الخشاب، أنها أخذت عهدا على نفسها بألا تسمح لأي شيء أن يغضبها، أو يفسد طاقتها الإيجابية، وأن هدفها الحالي هو إسعاد الجمهور، وتقديم أعمال فنية تنشر البهجة، مشيرة إلى أن هذا ما نجحت في تحقيقه من خلال أغنيتها الأخيرة “أوعدك” مع المطرب عمر كمال التي كانت تجربة مختلفة بالنسبة لها، ولاقت استحسان جمهورها.

وعن أعمالها الفنية المقبلة، أوضحت النجمة المصرية، أنها بصدد تحضير أكثر من عمل فني جديد سواء من خلال التمثيل أو الغناء، وستكون هناك مفاجآت عديدة ستعلن عنها في وقتها. والجدير بالذكر أن سمية الخشاب، شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “موسى” مع النجم محمد رمضان إلى جانب عدد من الفنانين منهم سيد رجب، وعارفة عبد الرسول، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، ومن إخراج محمد سلامة، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وبسببه تصدرت التريند بلقب “ملبن مصر” الذي أطلقه عليها رمضان ضمن الدعاية للمسلسل عبر السوشال ميديا.