دنيا سمير غانم تسلّمت درع تكريم والدها الراحل… بكَت… واعتزلت ؟

الاردن اليوم – لا تزال أخبار اعتزال الممثلتين المصريتين دنيا وإيمي سمير غانم الفن منتشرةً يبشكل واسع ليس على مواقع التواصل الاجتماعي فقط وإنما أيضاً في كواليس الوسط الفني حيث يتردد أن كلاً منهما لم تعد قادرة على العودة والوقوف أمام الكاميرا بعد رحيل والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

وفي السياق نفسه، قال الممثل المصري ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في مقابلة مع برنامج “ET بالعربي”: “صعب الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف، لكن قرار الاعتزال مش في يدّو، كان زمان فنانين كتير اعتزلوا”.

 

وأضاف: “كان الله في عون الأختين الغاليتين دنيا وإيمي. وعايز أقول لك مش همّا بس فقدوا سمير غانم ودلال عبدالعزيز، لأ كلنا فقدنا سمير ودلال”.

 

وعن اعتزال دنيا وإيمي، قال: “أنا ما سمعتش بالكلام ده. محدش هيوافق إنهم يعتزلوا، وبعدين همّا بيكملوا مشوار، بيكملوا امتداد، هما امتداد لسمير غانم ولدلال عبد العزيز، امتداد لرسالة. حتى آخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم، والأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز كانا في الفن لم يبتعدا”.

 

وكانت دنيا تسلّمت يوم الاثنين درع تكريم باسم والدَيها الراحلَين، في حفة افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري ولم تتمالك دموعها وانخرطت في البكاء، بينما غابت شقيقتها إيمي عن الحدث.