اصابة الدكتور ناصر الدين الشاعر بالرصاص في إطلاق نار على سيارته

الأردن اليوم : قالت مصادر امنية فلسطينية ان المحاضر في جامعة النجاح في نابلس   نائب رئيس الوزراء ابان حكومة حركة حماس الدكتور ناصر الدين الشاعراصيب بالرصاص في اطلاق نار على سيارته .

وتلقى الشاعر اتصالا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس للاطمئنان عن وضعه الصحي.

وتعرض الشاعر لاطلاق نار في قرية كفر قليل جنوبي نابلس  خلال مشاركته في جاهة الأسير المحرر ضرار أبو جاموس مما ادى لاصابته بالقدم والحوض وتم نقله الى مشفى رافيديا في نابلس

من جانبه، أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، في تصريح صحافي، أنّ الشرطة والأجهزة الأمنية باشرت إجراءات البحث والتحري عن الفاعلين.

وادان امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ عملية اطلاق النار وقال في تصريح:  ندين بشدة اطلاق النار على الاخ ناصر الدين الشاعر ونعتبره عملا اجراميا ولا يليق ابدا باخلاقنا الوطنية ،  ويجب محاسبة الفاعلين ، وقد اعطى السيد الرئيس أوامره للاجهزة الامنية بالتحقيق الفوري والقبض على الجناة . ونتمنى الشفاء العاجل للدكتور ناصر الشاعر.

كما  أدان مجلس الوزراء  الفلسطيني الاعتداء السافر من قبل مجهولين على نائب رئيس الوزراء، ووزير التربية والتعليم الأسبق، المحاضر في جامعة النجاح الوطنية الدكتور ناصر الدين الشاعر،  مساء الجمعة والذي أسفر عن اصابته بأعيرة نارية في قدميه، متمنين له الشفاء العاجل.

 

وأكد البيان: أن  توجيهات صدرت من السيد الرئيس ورئيس الوزراء للأجهزة الأمنية بالتحرك الفوري للبحث والتحري عن الفاعلين، لتقديمهم للعدالة.